الرابطة الأولىالمحلي

“كازوني” لم يفقد الأمل في إلتحاق الإيفواري “هوسو”

رغم أن الميركاتو الصيفي في الجزائر أختتم بشكل رسمي منذ حوالي عشرة أيام، إلا أن المدرب الفرنسي لمولودية وهران “كازوني” يبقى دائما في إنتظار إلتحاق لاعب الوسط الإيفواري “لاندري هوسو”، والذي لطالما أصر التقني الفرنسي على ضمه ويرى فيه لاعب وسط الميدان بالمواصفات التي تنقص تشكيلة “الحمراوة”.

يعلق آمالا على إضافة أسبوع لمرحلة التحويلات الصيفية

يعلق مدرب “الحمراوة” آمالا كبيرة على قرار من المكتب الفيدرالي بخصوص أسبوع إضافي للأندية المحترفة قصد التمكن من التعاقد مع لاعبين جدد، وذلك بعدما تقدمت عدة فرق بطلب للفاف وكذا الرابطة المحترفة من أجل تمديد مرحلة التحويلات الصيفية بأسبوع، وهو الطلب الذي تدرسه الفاف والرابطة وبالتنسيق مع الفيفا.

“هوسو” سيكون أول صفقات الميركاتو الشتوي

وفي حال ما إذا كان رد الفاف سلبيا على طلب الأندية بفتح مرحلة التحويلات الصيفية من جديد لمدة أسبوع، فإن صفقة اللاعب الإيفواري “لاندري هوسو” ستجمد إلى غاية الميركاتو الشتوي، حيث سيكون لاعب المنتخب المحلي الإيفواري رسميا أول صفقات ميركاتو “الحمراوة” وذلك طبعا في حال إستمرار المدرب “كازوني” على رأس العارضة الفنية.

كازوني:”هوسو هو اللاعب الذي ينقص التشكيلة وأبقى أنتظره دائما”

أبى مدرب المولودية “كازوني” إلا أن يتحدث عن اللاعب الإيفواري “هوسو” عندما قال: “لطالما تمنيت أن يكون اللاعب الإيفواري “هوسو” ضمن تعداد المولودية لأنه هو اللاعب الذي ينقص التشكيلة حاليا، ومن جهتي أبقى أنتظره دائما سواء في حال ما إذا تم تمديد الميركاتو الصيفي أو إلى غاية الميركاتو الشتوي “.

الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P