الأولىالرابطة الأولىالمحلي

المولودية تسير لإكمال الموسم خارج الديار 

تسير مولودية وهران لإكمال الموسم خارج وهران وذلك بعد المراسلة التي تلقتها إدارة الرئيس يوسف جباري من السلطات على مستوى ولاية وهران، والتي تعلمها بغلق أبواب ملعب الشهيد أحمد زبانة في الأيام القليلة المقبلة وذلك على خلفية الأشغال التي سيشهدها الملعب تزامنا مع التحضير لألعاب البحر الأبيض المتوسط والتي ستحتضنها الباهية وهران خلال الصائفة المقبلة.

التحول إلى ملعب بوعقل مطروح لكن المشكل في غياب الإنارة

رغم أن مدينة وهران تتوفر على ملعب آخر وهو ملعب الحبيب بوعقل والذي يبقى تحول الحمراوة للاستقبال فيه في بقية مشوار البطولة مطروحا، لكن المشكل الأكبر الذي سيصادف المولودية هو غياب الانارة بملعب الحبيب بوعقل وبالتالي استحالة الاستقبال فيه، خاصة بعد تعليمة الرابطة المحترفة لكرة القدم للأندية بضرورة خوض المباريات في شهر رمضان تحت الأضواء المكشوفة.

ملاعب مستغانم، عين تموشنت وسيدي بلعباس خيارات مطروحة

في ظل استحالة استقبال مولودية وهران لمنافسيها بملعب الحبيب يوعقل وذلك بسبب إلزامية توفر الإنارة، فإن الإدارة وضعت بعض الملاعب التي قد تضطر للاستقبال فيها إن تحتم الأمر. ويتعلق الأمر بملعب الشهيد عمار أوسياف بعين تموشنت والذي سبق للمولودية وان استقبلت فيه سابقا عدة مباريات، وحتى ملعبي الرائد فراج بمستغانم وملعب 24 فبراير بسيدي بلعباس.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P