الأولىالرابطة الأولىالمحلي

طالبوا بفتح تحقيق في تقرير محياوي … أعضاء الجمعية العامة يقدمون شكوى لدى العدالة

تقدم أعضاء الجمعية العامة للنادي الرياضي الهاوي والبالغ عددهم حوالي 30 عضوا خلال الساعات القليلة الماضية، بشكوى رسمية على مستوى العدالة، وذلك قصد المطالبة بفتح تحقيق في التقرير المالي المرفوض لعهدة الرئيس السابق الطيب محياوي، في خرجة من غالبية الأعضاء لمعرفة وجهة أموال الدولة. لتشتد بذلك القبضة الحديدية بين غالبية الأعضاء والرئيس السابق محياوي والرئيس بالنيابة بن سنوسي شمس الدين.

تولي بن سنوسي الرئاسة بالنيابة وراء شكوى الأعضاء في هذا الوقت

تقدم الأعضاء بشكوى على مستوى العدالة وذلك للمطالبة بفتح تحقيق في التقرير المالي المرفوض لعهدة الرئيس السابق الطيب محياوي، في هذا الوقت. يأتي ذبك في ظل تولي الرئيس الحالي للنادي الهاوي بن سنوسي شمس الدين للرئاسة بالنيابة بعد انسحاب محياوي الموسم ما قبل الماضي بعد توليه رئاسة مجلس الإدارة. مما يجعل فترة بن سنوسي بالنيابة محسوبة على عهدة محياوي .

الأعضاء متذمرون من تهديدات بن سنوسي

بات بعض أعضاء النادي الرياضي الهاوي لمولودية وهران في قمة الاستياء من تهديدات رئيس النادي الهاوي بن سنوسي شمس الدين، وذلك في ظل خرجاته الأخيرة وحديثه بالمسؤول الأول عن الجهاز التنفيذي لولاية وهران سعيد سعيود وعلاقته الجيدة معه. ما خلف العديد من ردود الأفعال لدى غالبية الأعضاء خاصة من المؤسسين واللاعبين القدامى.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P