متفرقات

النادي الهاوي وهران … تنظيم حفل على شرف المتفوقين دراسيا

يواصل النادي الهاوي وهران عمله في مجال التكوين على مستوى وهران. تضم هذه المدرسة الكروية حوالي 70 لاعبا، بتواجد العديد من الأصناف، بداية من فئة أقل من 7 سنوات وصولا إلى فئة اقل من 13 سنة.

يسير النادي تحت إشراف رئيس الفريق، إبراهيم بوطاوس، وبطاقم فني متنوع بتواجد العديد من الأسماء على غرار كل من مخطار زحاف، مخطار أيت، خير الدين مزاري، الحاج مصطفى مزاري، فوزي مرحوم، دوار بوبكر وبن عيشوش.

بما أن النادي في بداية مسيرته، إلا أنه تمكن من كسب الكثير من الاحترام في الوسط الرياضي الوهراني.

على الرغم من عدم مشاركة النادي في البطولة الولائية، إلا أن الجميع داخل أسوار النادي يجتهد من أجل تكوين الصغار أحسن تكوين من كل الجوانب، على أمل المشاركة الموسم القادم في البطولة الولائية.

لتنحصر مشاركة الفريق هذا الموسم في الدورات الجهوية الودية. بالإضافة للعمل القعدي الخاص بالتكوين على مستوى كرة القدم، فإن إدارة النادي لم تفوت فرصة تكريم الصغار الذين تحصلوا على نتائج جيدة وممتازة في الفضل الدراسي الأول.

فبعد العودة مباشرة إلى مقاعد الدراسة بعد العطلة الشتوية، تم تكريم المتفوقين في الدراسة الأسبوع الماضي بشهادات تقديرية ومصاحف القرآن الكريم. وهذا في إطار تحفيز الصغار من أجل دفعهم لمواصلة العمل والتألق.

التكوين القاعدي من أولويات الإدارة

 بما أن النادي حديث النشأة على مستوى الساحة الكروية، ويمتلك طموح وبرنامج عمل ثري، من المتوقع أن يهتم النادي الهاوي وهران خلال الموسم الرياضي 2022 /2023 على تكوين قاعدة كروية للفريق.

وسيهتم مسيري النادي بالفئات العمرية ما بين 2010 و2017، على أمل اكتشاف المواهب الشابة وتطوير إمكانياتهم قدر الإمكان، حتى يتسنى للمربين والمؤطرين العمل في ظروف ملائمة، على أن يدخل النادي في البطولة الولائية في الموسم القادم بالفئات التي ستكون متاحة حسب برنامج الإدارة.

تكريم المناصر الوفي للمنتخب الوطني زروال

 على هامش هذا الحفل، استغل القائمين على النادي الفرصة من أجل تكريم المناصر الوفي للمنتخب الوطني، محمد زروال ابن مدينة المحمدية. هذا الأخير يعتبر من الأنصار الأوفياء للمنتخب الوطني. وكان زروال بمثابة ضيف شرف هذا الحفل، ليتلقى تكريم خاص من طرف رئيس النادي، إبراهيم بوطاوس. كما أمتع الأول الصغار ببعض المقاطع الموسيقية وسط أجواء بهيجة.

.. وتكريم الراعي الرسمي للنادي

 تقديرا للمجهودات و المساعدات التي يقدمها الراعي الرسمي للنادي، قامت إدارة النادي بتكريم مجدوب فتحي مدير شركة  nsgraphic، و هذا تقديرا للمجهودات التي يقوم بها هذا الأخير في خدمة النادي، و مساعدته من أجل مواصلة مشواره الكروي.

إبراهيم بوطاوس (رئيس النادي):“نحن في الطريق الصحيح”

إبراهيم بوطاوس
إبراهيم بوطاوس

على هامش حفل تكريم المتفوقين دراسيا من لاعبي النادي، كان لجريدة بولا الرياضية حديث خاص مع الرئيس الحالي للنادي الهاوي وهران، إبراهيم بوطاوس الذي صرح قائلا: “بسم الله الرحمن الرحيم.

الحمد الله الذي وفقنا في هذه الخطوة. نحاول دائما دعم الصغار من كل الجوانب، حتى يتسنى لهم العمل في جو جيد ومريح للتطور. اشكر كل الزملاء والأصدقاء في النادي على كل هذا التعاون والمحبة. لدينا أهداف كبيرة في الرياضة عامة، وسنحاول المضي قدما بتأني من أجل بلوغها.

بعد مرور حوالي ستة أشهر عن تأسيس النادي، أظن بأننا نسير في الطريق الصحيح. لقد تعلمنا الكثير من الأشياء رفقة الصغار. سنواصل العمل على هذا النسق حتى نصل إلى الأهداف المسطرة إن شاء الله. نسأل الله التوفيق في هذه الخطوة. شكرا لجريدة بولا الرياضية على كل هذا الاهتمام والدعم.”

آيت محمد سفيان (مدرب فئة أقل من 9 سنوات):“كل مقومات النجاح متوفرة داخل النادي”

آيت محمد سفيان
آيت محمد سفيان

” نحن نقوم بعمل كبير على مستوى تربية الأطفال و تكوينهم من كل الجوانب الأخلاقية و الرياضية و حتى الدراسية. بصفتي مدرب في النادي، أعمل على تطوير الصغار وتعليمهم أبجديات كرة القدم.

لقد قمت بتكوين للحصول على شهادة التدريب قبل الالتحاق بالنادي، وهي الخطوة التي أفادتني كثيرا في مسيرتي، حيث تعلمت الكثير من الأشياء. أنا الآن في خدمة الصغار، على أمل الوصول إلى الأهداف التي سطرها النادي.

نحن الآن في الطريق الصحيح، وكل هذا جاء بتضافر كل جهود، الطاقم الإداري والفني وكذا أولياء اللاعبين. كل الإمكانيات متوفرة داخل النادي لتحقيق الأهداف المسطرة والتطور. نسأل الله التوفيق لنا ولجميع الصغار في رياضة كرة القدم.”

تغطية: نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P