الأولىالرابطة الأولىالمحلي

محياوي : “كل شيء سيتضح بعد إجتماع مجلس الإدارة ، لم أتهرب من المسؤولية والكرة في مرمى المساهمين”

نشط رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي ندوة صحفية اليوم تحدث فيها عن كل كبيرة وصغيرة تتعلق بالمولودية . وكالعادة اتهم محياوي بعض اللاعبين بالتواطؤ مع بعض الخلاطين من أجل تضييع الأهداف المسطرة ،رابطا مستقبل النادي بانعقاد الجمعية الاستثنائية وقبلها إجتماع مجلس الإدارة.

“الخلاطين هم سبب تضييع المولودية للأهداف المسطرة”

في مستهل حديثه أكد الرئيس محياوي الطيب بأن سبب تضييع المولودية لأهدافها يعود للتخلاط من طرف بعض الأطراف وقال : ” الخلاطين رفضوا أن تتوج المولودية بلقب أو تنهي البطولة في البوديوم وعملوا المستحيل حتى يضيع الفريق كل أهدافه ويخرج فارغ اليدين ، والعام والخاص يعرف هوية الخلاطين الذين يعملون كل مرة في الخفاء لتحطيم المولودية”  .

“بعض اللاعبين رفعوا أرجلهم و مصمودي مغضوب عليه وقضيته لم تنته”

محياوي اتهم مجددا بعض اللاعبين بالتواطؤ مع الخلاطين وترتيب المباريات عندما قال : “بعض اللاعبين رفعوا أرجلهم في عدة مباريات وحالوا وبالتواطؤ مع الخلاطين دون تحقيق الهدف المسطر . وبخصوص اللاعب مصمودي فلقد تسبب في الكثير من الضرر للمولودية ، و مباراة غليزان خير دليل ،وبالمناسبة قضيته لم تنته وتقدمنا بطعن للفيفا” .

“الديون ليست أمرا جديدا على المولودية وسنعرف كيف نتصرف معها”

رئيس الحمراوة تحدث عن قضية الديون التي ستثقل كاهل الإدارة خاصة على مستوى لجنة النزاعات وقال : “الديون ليست أمرا جديدا على مولودية العاصمة حيث وفي كل موسم يتم تسديد ديون سابقة . على كال حال سنعرف كيف نتصرف مع الديون خاصة تلك التي تخص اللاعبين القدامى على مستوى لجنة النزاعات ” .

“كل شيء سيتضح بعد اجتماع مجلس الإدارة والجمعية الاستثنائية والمساهمون أمام مسؤولية تاريخية”

محياوي وفي رده عن مستقبله ربط ذلك بما سيسفر عنه اجتماع مجلس الإدارة والجمعية الاستثنائية وقال : “لن أتحدث عن مستقبلي حاليا وكل شيء سيتضح بعد اجتماع مجلس الإدارة والجمعية الاستثنائية، وتبقى الأبواب مفتوحة أمام كل من يريد الرئاسة.  على المساهمين تحمل المسؤولية لأن التاريخ لا يرحم ” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P