الأقسام السفلىالمحلي

الهاشمي بخدة (مدرب إتحاد سيدي بلعباس):  “سنراهن على الشبان المدرسة”

أكد مدرب إتحاد سيدي بلعباس، الهاشمي بخدة من خلال تصريحاته قائلا:”إنه شرف كبير لي، حيث سنكون أمام تحد كبير. وأنا مدرك لما ينتظرني من عمل وضغط. فأنا في إتحاد سيدي بلعباس التي تعد فريق الألقاب. لذلك فأنا سأعمل جاهدا من اجل النجاح معها للوصول إلى الأهداف بحول الله من خلال تكاتف الجميع.”

“سنحاول العودة تدريجيا”

وفي ذات السياق، أكد مدرب إتحاد سيدي بلعباس، الهاشمي بخدة أن المرحلة التي يعيشها النادي هي صعبة في الآونة الأخيرة:”نظرا لعدة مشاكل سنحاول تجاوزها. أنا مستعد لرفع التحدي. لذلك أنا مدرك لما ينتظرني هنا. لكنني سأعمل بجد بما أن الفريق سيعود تدريجيا بالعمل والإرادة.”

“القائمة النهائية ستضبط قريبا” 

وعن المجموعة التي يمتلكها إتحاد سيدي بلعباس، واصل المسؤول الأول على العارضة الفنية للفريق:”الإتحاد يمتلك مجموعة من الشباب سنحاول التعرف ومعرفة كل مستوى كل لاعب خلال سير التحضيرات وهذا بعد تحديد القائمة بعد التشاور مع الإدارة ورسم خارطة الطريق بعد الاعتماد على شبان المدرسة الذين نثق في مستوياتهم الفنية. وبحول الله سنكون عند حسن الظن والثقة.”

من جانبه، أكد المدرب الهاشمي بخدة أن مهمته ليست سهلة، لكنه مصمم على تحمّل المسؤولية الثقيلة. وأكد المدرب في هذا الشأن: “سأحاول استغلال تجربتي على رأس العارضة الفنية من أجل التأكيد على الثقة الكبيرة التي وضعتها في شخصي إدارة النادي، من أجل تطبيق الاستمرارية في العمل والحفاظ، بالدرجة الأولى، على العمل لعودة واجهة الفريق في البطولة. هذه المهمة صعبة لأننا نعمل في ظروف مغايرة وصعبة لكني سأكون في حاجة إلى مساندة كبيرة من المسيرين والأنصار. فأنا إبن الفريق، ومستعد للعمل بكل ما في وسعي من أجل رد الجميل لهذا النادي الذي تكونت فيه وسمح لي ببلوغ المستوى الذي وصلت إليه.”

مكالي كريم

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P