الرابطة الثانيةالمحلي

الوات في مهمة تحقيق المزيد والتأكيد

سيكون وداد تلمسان ظهيرة اليوم على موعد مع استضافة فريق رائد القبة بملعب العقيد لطفي انطلاقا من الساعة الثالثة لحساب الجولة الـ 20 من عمر بطولة الرابطة الثانية للهواة، في مباراة يمنع الخطأ خلالها لأشبال زاوي كريم إن أرادوا إنعاش حظوظهم أكثر في تحقيق البقاء بما أن سيتبارون أمام منافس مباشر على تفادي الهبوط وهي الفرصة المواتية لهم بغية التقدم نحو الأمام.

مضاعفة الجهود حتمية

هذا ويجب على رفقاء الحارس بوشعور، مضاعفة الجهود أكثر داخل أرضية الميدان، بغية تحقيق فوز يسمح لها بتعميق الفارق عن المنافس المذكور والابتعاد أكثر عن منطقة الخطر، وعدم تضييع المزيد النقاط بميدانه.

الطاقم الفني لن يحدث تغييرات

هذا وإن التقني زاوي سيجدد حتما ثقته في نفس التشكيلة التي واجهت “الرابيد” عملا بقاعدة الفريق الذي يفوز لا يجب تغييره، خاصة وأن بعض العناصر برهنت على أحقيتها بمكانة أساسية في صورة الشابين عرقوب الذي أقلق دفاع المنافس كثيرا وكذا فرح الذي أمضى الهدف.

الإدارة تكون قد سددت منحة غليزان

في إطار سعيها لتحفيز العناصر على يذل مجهودات خلال لقاء يوم الغد أمام رائد القبة، تكون إدارة وداد تلمسان بقيادة المساهم مراد قد سددت لعناصرها منحة الفوز على سريع غليزان مثلما وعدتهم به، أين أكدت لهم أن المنحة المذكورة ستكون في أرصدتهم قبل لقاء يوم الغد.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P