الأقسام السفلىالأولىالمحلي

إتحاد الكرمة …  الوالي سعيود يزور التشكيلة ويؤكد دعم السلطات للنادي

 قبل 24 ساعة عن موعد المواجهة المهمة في البطولة أمام الرائد مولودية سعيدة، خص المسؤول الأول عن الجهاز التنفيذي لولاية وهران سعيد سعيود فريق إتحاد الكرمة بزيارة مفاجئة بملعب الشهيد خساني على هامش الحصة التدريبية الأخيرة، وهي الزيارة التي جاءت لتؤكد الأهتمام الكبير الذي يوليه الوالي سعيود للفريق خاصة وكل الأندية الوهرانية والرياضة على العموم .

حضور رسمي رفيع المستوى بملعب الشهيد خساني

كان والي ولاية وهران سعيد سعيود مصحوبا في زيارته لملعب الشهيد خساني بوفد رسمي رفيع المستوى ممثلا في رئيس المجلس الشعبي الولائي ، نائب رئيس المجلس الشعبي الوطني ، مندوب وسيط الجمهورية ، رئيس دائرة السانيا ، رئيس دائرة وهران ، رئيس بلدية الكرمة ، رئيس بلدية وهران والسادة مدراء الهيئة التنفيذية ، بالإضافة لمجموعة من مناصري الفريق وممثلين عن المجتمع المدني .

الوالي حفز اللاعبين وأكد دعم السلطات اللامشروط للنادي

خلال حديثه مع اللاعبين وأعضاء الطاقم الفني والمسيرين وبعض المناصرين، أكد والي ولاية وهران سعيد سعيود دعم السلطات الولائية والمحلية لاتحاد الكرمة ليس فقط تحسبا لمواجهة الرائد مولودية سعيدة بل خلال كل مشوار البطولة ، وذلك حتى ينجح الفريق في تحقيق حلم الصعود للقسم الثاني.  ولقد أكد الوالي منحه تعليمات بضرورة تقديم الدعم المالي والمعنوي اللامشروط للفريق حتى تكون مساهمة السلطات فعالة في تحقيق الهدف .

شكر اللاعبين والطاقم الفني وضرب المثل ببوعزة

لم يفوت والي ولاية وهران سعيد سعيود الفرصة ليتوجه بالشكر الجزيل لكل اللاعبين على المجهودات المبذولة منذ بداية الموسم والتضحيات الكبيرة التي بدأت ثمارها تتجسد على أرض الواقع، بالإضافة لدور الطاقم الفني بقيادة المدرب بوعزة والذي ضرب به الوالي سعيود المثل في الانضباط والجدية والعمل والإصرار علر النجاح سواء كلاعب او كمدرب .

وعد بتحفيزات خيالية قي حال تحقيق الصعود

وحسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات من مصادرها الخاصة فإن والي ولاية وهران سعيد سعيود وخلال حديث هامشي مع رئيس إتحاد الكرمة عادل كريدة والرئيس الشرفي بوشيخي الشيخ، وعد بتحفيزات مالية خيالية للفريق واللاعبين في حال نجاحهم في تحقيق هدف الصعود ليصبح الإتحاد ممثلا ثانيا لوهران في الرابطة الثانية بعد جمعية وهران .

إدارة الكرمة خصت الوالي سعيود بتكريم خاص

أبى رئيس إتحاد الكرمة عادل كريدة إلا أن يخص المسؤول الأول عن الجهاز التنفيذي لولاية وهران سعيد سعيود بتكريم خاص تمثل في قميص النادي يحمل اسم الوالي بالإضافة لشهادة تقديرية في شكل صورة كبيرة ، وهو التكريم الرمزي الذي جاء عرفانا لما يقدمه الوالي للنادي من دعم كبير منذ بداية الموسم ومساهمته الفعالة في النتائج الإيجابية المحققة.

تكريم نائب رئيس المجلس الشعبي الوطني بوشيخي

لم يفوت رئيس إتحاد الكرمة كريدة فرصة تواجد والي ولاية وهران سعيد سعيود بملعب الشهيد خساني من أجل تكريم نائب رئيس المجلس الشعبي الوطني والرئيس الشرفي للفريق بوشيخي الشيخ، وذلك عرفانا لما يقدمه للنادي من دعم مادي ومعنوي ووقفته الدائمة والمستمرة مع الإتحاد. ولقد تم تكريم بوشيخي من قبل الرئيس كريدة والوالي سعيود ورئيس المجلس الشعبي الولائي شلابي .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P