الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الوالي سعيود يقصف إدارة الحمراوة بالثقيل ويتوعد

في خرجة اعلامية، قصف والي ولاية وهران السعيد سعيود إدارة مولودية وهران بالثقيل، بعدما حملها المسؤولية كاملة في الوضعية الكارثية التي يعيشها النادي مع بداية الموسم الكروي الجديد. المسؤول الأول عن الجهاز التنفيذي لولاية وهران توعد المسيرين مؤكدا بالمقابل بأن السلطات ستبقى دائما واقفة بجانب المولودية من أجل الحمراوة ومدينة وهران.

الادارة خدعتني ولم تجسد على أرض الواقع ما تم الاتفاق عليه

الوالي سعيود وفي مستهل حديثه اوضح بأن ادارة الحمراوة خدعته ولم تطبق مع اتفق معها عليه وقال في هذا السياق: “حتى يكون العام والخاص في الصورة فادارة مولودية وهران خدعتني ولم تجسد على أرض الواقع ما تم الاتفاق عليه وذلك على هامش الإجتماع الذي جمعني بها قبل بداية البطولة، حيث تم ضرب كل التعليمات والتوصيات عرض الحائط وهو ما حز كثيرا في نفسي” .

الادارة دفعت عمراني للرحيل رغم أنني كنت أصر على بقائه

وأبى والي ولاية سعيدة سابقا الا أن يبدي تذمره من الطريقة التي دفعت بها الادارة المدرب عمراني لمغادرة المولودية وقال: “رغم أنني كنت أصر على ضرورة بقاء المدرب عمراني بالنظر للعمل الكبير الذي قام به وادراكا مني ومن جميع أهل الاختصاص وكذا الحمراوة بأنه الرجل المناسب، إلا أن المسيرين كان لهم رأي آخر ودفعوا عمراني بكل الطرق لمغادرة الفريق حتى يكون المجال مفسوحا أمامهم”.

المسيرون أهلوا لاعبين جلبهم مناجير غير معروف ورفضوا تأهيل لاعبين آخرين

الوالي سعيود توقف عند ملف الاستقدامات وتأهيل بعض اللاعبين على حساب لاعبين آخرين جلبهم المدرب عمراني وقال في هذا السياق: “المسيرون وفي خطوة منهم لدفع المدرب عمراني للمغادرة أقدموا على تأهيل لاعبين جلبهم مناجير غير معروف، مقابل عدم تأهيل لاعبين آخرين تم التعاقد معهم بطلب من المدرب عمراني والذي يعرف جيدا امكاناتهم ومدى قدرتهم على تقديم الإضافة للتشكيلة”  .

السلطات قدمت دعما ماليا ضخما للفريق

والي ولاية وهران عاد ليتحدث عن الدعم المالي الكبير الذي تلقته المولودية منذ اياب الموسم الفارط وقال: “منذ منتصف الموسم الفارط والسلطات تقدم الدعم المالي الكبير للمولودية في خطوة للتخفيف من حدة الأزمة المالية الخانقة التي كان يعاني منها الفريق، وهذا ما انعكس على نتائج المولودية في مرحلة العودة والنجاح في تحقيق البقاء بمعجزة ” .

كان من العيب والعار أن نرى المولودية تسقط بمناسبة عرس الألعاب المتوسطية

الوالي سعيود أبى الا أن يؤكد على الدور الكبير الذي لعبته السلطات في تحقيق المولودية لبقائها الموسم الفارط وقال: “السلطات كانت مساهمتها فعالة جدا في ضمان المولودية لبقائها في الرابطة المحترفة الأولى الموسم الفارط وهذا لا ينكره أي شخص، فلقد كان من العيب والعار وبمثابة الكارثة الكبرى رؤية المولودية تسقط للرابطة الثانية ووهران تحتضن عرس العاب البحر الأبيض المتوسط ” .

سددنا ديون لجنة المنازعات لتأهيل اللاعبين الجدد ومنحنا إعانة بخمسة ملايير سنتيم

المسؤول الأول عن الجهاز التنفيذي للولاية 31 تحدث أيضا عن مساهمة السلطات في تأهيل اللاعبين الجدد وقال: “لقد كان لنا تدخل على مستوى الفاف مع الرئيس زفزاف وذلك بتسديد ديون المولودية الضخمة على مستوى لجنة المنازعات وذلك حتى يتمكن الفريق من تأهيل اللاعبين الجدد، بالإضافة لتخصص إعانة مالية بقيمة خمسة ملايير سنتيم للفريق مع بداية البطولة وهذا ما يجسد الدعم الكبير المقدم للفريق ” .

طلبت كل التقارير المالية لكن لا شيء تجسد

أبى الوالي سعيود إلا أن يقف عن نقطة تتعلق بالتقارير المالية التي كان قد طلبها من قبل وقال: “كما يعلم الجميع فعلى هامش آخر اجتماع لي مع المسيرين كنت قد طلبت بضرورة تجهيز كل التقارير المالية مراقبة من محافظ الحسابات وذلك حتى نباشر مجددا خطوات قدوم شركة وطنية وشرائها غالبية الأسهم في مولودية وهران، لكن لا شيء تجسد وذلك ما يؤكد النوايا المبيتة لبعض المسيرين ” .

السلطات لن تتخلى عن المولودية لكن لن تتعامل مجددا مع مثل هؤلاء المسيرين”

في ختام حديثه، أكد والي ولاية وهران السعيد سعيود بأن السلطات ستبقى ترافق المولودية ولن تتخلى عنها وقال: “السلطات لن تتخلى عن المولودية وستبقى ترافقها وتقدم كل الدعم للنادي حتى ينجح في تقديم موسم متميز، لكن بالمقابل لن تتعامل مع مثل هؤلاء المسيرين الذين رفضوا الالتزام بالتعليمات. كما أؤكد بأن السلطات ستعرف وجهة كل الأموال بطريقتها الخاصة ” .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P