الرابطة الثانيةالمحلي

مولودية البيض  … الإنتصار على وسارة صار من الماضي والصعود يُلعب في بن عكنون

تمكن فريق مولودية البيض من تحقيق ثلاث نقاط ثمينة فوق أرضية ميدانه أمام شباب عين وسارة أمسية السبت، ليعزز رصيده من النقاط في الصدارة التي يتقاسمها مع منافسه شباب عين تموشنت مما يجعل الجولتين القادمتين مصيريتان في مشوار الصعود وهو ما يدركه الكل في البيض لأن مصير المولودية بين أرجل لاعبيها دون النظر لنتائج الشباب، مما يجعل مباراة الجولة المقبلة أمام نجم بن عكنون بمثابة نهائي الحلم وجب على الفرسان التحضير لها بكل جدية تفاديا لأي مفاجأة ترهن كل حظوظهم في الصعود.

أسبوع الحسم واللاعبون واعون بالمسؤولية

يعتبر هذا الأسبوع هو الحاسم في مشوار المولودية هذا الموسم وهو الذي يسبق مباراة هامة في تحديد مصير الفرسان نحو الصعود للقسم المحترف الأول، لأن العودة بثلاث نقاط من التنقل لبن عكنون تعني تحقيق الهدف بنسبة كبيرة، وهو ما يدركه الجميع في الفريق مما يحتم عليهم التركيز والتحضير الجيد من كل الجوانب خاصة الجانب النفسي والدخول في أجواء المباراة مبكرا حتى يتسنى لهم أخد الأمور بأكثر جدية لأنها مباراة مفصلية في مشوار النادي هذا الموسم.

المولودية مرشحة بقوة للصعود لكن..

يبقى فرسان الهضاب حسب الرزنامة ووضعيته في الترتيب مرشحين بقوة للصعود فالفوز بالمبارتين المتبقيتين هو السبيل الوحيد لتحقيق هدف الأنصار دون إنتظار تعثر شريكه في الصدارة لأن الأفضلية هي في صالح المولودية في حال تعادلهما في النقاط. فنتيجة مواجهتهما المباشرة تجعل من الفرسان أبطال لبطولة القسم الثاني وسط غرب بالإضافة كذلك لفارق الأهداف الكبير بينهما.

عودة القائد قوار بعد إستنفاده للعقوبة

ستعرف مواجهة السبت القادم أمام نجم بن عكنون عودة القائد بلعيد قوار بعد غيابه لثلاث مباريات بسبب العقوبة المسلطة عليه من قبل لجنة الانضباط، بعد حصوله على بطاقة حمراء مباشرة في مباراة شباب عين تموشنت. هاته العودة ستريح كثيرا الطاقم الفني والأنصار نظرا للدور الكبير للقائد قوار في التشكيلة فوق أرضية الميدان لخبرته وحنكته في توجيه زملائه وكذا مردوده في دفاع المولودية خاصة أن مباراة بن عكنون هامة تحتاج للاعب بقيمة قوار.

الأنصار يثقون في الفرسان لتحقيق الحلم

يحضر أنصار مولودية البيض للتنقل رفقة فريقه لمؤازرته في خرجته الصعبة والهامة لبن عكنون وهم الذين يثقون في رفقاء الحارس بوزياني من أجل تحقيق نتيجة تجعلهم قريبين من الصعود الذي طالما إنتظروه وسيكون تاريخي في موسم إستثنائي سيبقى في الأذهان بعد سنين طويلة في الأقسام السفلى التي عانت فيها المولودية كثيرا قبل عودتها للواجهة من خلال النتائج الباهرة منذ تولي الرئيس دحماني قادة قيادة الفريق، والشيء الإيجابي هو الثقة الموجودة بين كل اللاعبين والأنصار حيث أصبح الفريق عائلة واحدة وهو سر قوتهم في تحقيق النتائج الإيجابية.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P