الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 07 من بطولة القسم الممتاز (سيدات) “انتصار وهران 0 – 10 شباب قسنطينة ” الانتصار يهان بوهران  

البطاقة الفنية:

ملعب كلوة قدور، جمهور قليل جدا، أرضية صالحة، جو معتدل، التحكيم للثلاثي بن عبد الله رضوان، مقلش محمد وحواش محمد. الأهداف: شباب قسنطينة: أيتور فريال (الد23)، (الد41)، (الد55) و (الد59)، عقاد زهرة (الد30)، إيمان مروش (الد49)، أرناني خلود (الد57) و (الد75)، ضاوي فريال (الد62)، باكلي فوزية (الد86).

تشكيلة الفريقين:

انتصار وهران: أوعارف عبير، بلباح نبيلة، بن سكران شهرزاد، غانمي فضيلة، باهي سكينة، نكروف حوريةً، حلوان نريمان، زيناسني أمال، غزلان عياد، عياد ألماز، كنزة موسى. المدرب: بهلول نصر الدين.

شباب قسنطينة: شايب عدة أسماء، سدراتي حورية، باكلي فوزية، عقاد زهرة، قاسم سولاف، مولاي وهيبة، بوسبسي زهور، قندوسي زينب، أيتور فريال (ضاوي فريال الد60)، مروش إيمان، أرناني خلود. المدربة: فرتول راضية.

إلحق فريق شباب قسنطينة هزيمة نكراء بمنافسه انتصار وهران في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة بملعب كلوة قدور برسم الجولة السابعةً من بطولة القسم الممتاز للسيدات. تمكن فريق شباب قسنطينة من افتتاح مهرجان التهديف في الدقيقة ال23 عن طريق اللاعبة، أيتور فريال. ليأتي الهدف الثاني عن طريق اللاعب، عقاد زهرة التي نجحت في مراوغة مدافعة المنافس قبل أن تتوغل داخل منطقة العمليات وتضيف الهدف الثاني في الدقيقة ال30.

بعدها بسطت الزائرات سيطرتهن على مجريات اللعب، ليأتي الهدف الثالث من توقيع اللاعبة أيتور فريال في الدقيقة ال41، لتنتهي المرحلة الأولى لتفوق الشباب بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد. واصلت لاعبات شباب قسنطينة سيطرتهن وتحكمهن في مجريات اللعب خلال المرحلة الثانية، حيث نجحن في إضافة الهدف الرابع عن طريق اللاعبة، إيمان مروش. لتعود المتألقة، أيتور فريال وتنجح في تعميق جراح المنافس من خلال تسجيل الهدف الخامس لصالح شباب قسنطينة. ليأتي الهدف السادس في الدقيقة ال57 من توقيع اللاعبة أرناني خلود. لتعود مجددا أيتور فريال في الدقيقة 59 وتضيف هدف آخر لصالح شباب قسنطينة. لتترك ذات اللاعبة مكانها لزميلتها، ضاوي فريال التي فور دخولها نجحت في إضافة الهدف الثامن في الدقيقة ال62. لتواصل سيدات شباب قسنطينة اللعب بكل أريحية قبل أن تضفن الهدف التاسع بواسطة، أرناني خلود في الدقيقة ال75. ثم بعدها في الدقيقة 86 تحصل شباب قسنطينة على ضربة جزاء والتي وقعتها اللاعبة باكلي فوزية، لتنتهي المباراة بفوز شباب قسنطينة بعشرة أهداف دون رد في مباراة سارت في اتجاه واحد.

سعدة خلفان محمد (مساعد مدرب شباب قسنطينة):“حققنا فوزا مستحقا”

سعدة خلفان محمد
سعدة خلفان محمد

 ” بسم الله الرحمن الرحيم. الحمد لله على هذا الفوز المهم الذي تحقق بعد تنقل شاق ومتعب لوهران. بكل صراحة، فلقد تعبنا كثيرا خلال سفرية وهران، بالإضافة للظروف التي لعبت فيها المباراة. كما أن الأرضية لم تكن في المستوى من أجل إجراء مباراة في كرة القدم. نشكر اللاعبات على المجهودات المبذولة طيلة التسعين دقيقة. الحمد لله، فلقد تمكنا من تدارك الوضع بعد التعثر الأخير المسجل أمام فريق غليزان. الحمد لله كانت هناك ردة فعل فوق المستطيل الأخضر. ما علينا الآن سوى بمواصلة العمل والتحضير للمباريات المقبلة التي نتوقعها صعبة للغاية. المهم بالنسبة لنا اليوم هو كسبنا للنقاط الثلاثة للمباراة وهو ما سيحفزنا من أجل مواصلة العمل بعزيمة وإصرار”.

أرناني خلود (لاعبة شباب قسنطينة):“هدفنا هو الفوز بالبطولة”

أرناني خلود
أرناني خلود

 “الحمد لله الذي وفقنا اليوم في الفوز بهذه المباراة. فليس من السهل بتاتا الفوز بالمباريات خارج الديار. فلقد كنا بحاجة ماسة لهذا الانتصار من أجل مواصلة المسيرة بعزيمة وإصرار. لا يخفى عليكم أيضا بأننا واجهنا بعض الصعوبات خلال سفرية وهران، أين كنا جد متعبات خلال مباراة اليوم. على الرغم من ذالك إلا أننا أدينا مباراة في المستوى وتمكنا من الظفر بالنقاط الثلاثة للمباراة. إن شاء الله سنواصل على هذا المنوال من أجل تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية وبلوغ الأهداف المسطرة، حيث أننا نطمح لتحقيق لقب البطولة.  سنعمل كل ما في وسعنا من أجل بلوغ أهدافنا إن شاء الله.”

سدراتي حورية (لاعبة شباب قسنطينة):“سنعمل كل ما في وسعنا من أجل الفوز باللقب”

سدراتي حورية
سدراتي حورية

 “على الرغم من الفوز الكبير الذي تمكنا من تحقيقه اليوم، إلا أننا المهمة لم تكن سهلة بما أننا واجهنا خصم عنيد. في البداية لم ندخل المباراة بالشكل المطلوب. قبل أن نتمكن بعدها من إيجاد الحلول والوصول لشباك مرمى فريق انتصار وهران. لقد أدينا مباراة في المستوى وأعتقد بأن فوزنا مستحق على طول الخط. الأن علينا لنسيان هذه المباراة والتركيز على قادم المواعيد. لأن هدفنا هو الفوز بلقب البطولة. سنبدل قصارى جهدنا من أجل الفوز باللقب إن شاء الله.”

تغطية: وداد هاشم /إعداد: محمد عمر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P