حوارات

مراد برفان (حارس سريع غليزان): ” قرار استئناف البطولة صائب و سنرمي بكل ثقلنا المواجهات المقبلة “

خصنا حارس سريع غليزان مراد برفان بهذا الحوار الذي كشف فيه عدة أمور تخص مشوار الفريق هذا الموسم، إذ تحدث أيضا على استكمال الموسم الكروي وحظوظ الفريق في المنافسة على الصعود.

ما تعليقك على استئناف المنافسة؟

“صراحة هذا القرار مهم وصائب لأنه جاء في وقت كثرت في الأقاويل وكل طرف يضغط حتى يطبق القرار الذي يناسبه، لهذا فقرار الفاف جاء ليضع حد للشائعات وهكذا كل فريق عليه أن يحقق الهدف الذي يطمح له فوق أرضية الميدان وليس بالحديث في الجرائد ومواقع التواصل الاجتماعي”.

هل نفهم من كلامك أن القرار يساعد فريقك؟

“بطبيعة الحال فريقي سريع غليزان سطر هدف الصعود كهدف رئيسي خاصة بعد الغياب الطويل للرابيد عن القسم الأول ومعاناته في المواسم السابقة في الرابطة الثانية، وحضرنا جيدا لهذا الصعود.صحيح أن نتائجنا في البداية كانت متذبذبة، لكننا عدنا إلى الطريق الصحيح في ظرف وجيز ووصلنا إلى المرتبة الرابعة لحد الآن”.

كيف تتوقع عودتكم إلى جو التدريبات والمنافسة؟

“صحيح أننا نتدرب على انفراد بشكل يومي لكن ليس من السهل أن تبقى قرابة ثلاثة أشهر بعيدا عن جو التدريبات الجماعية والمباريات، لهذا أتوقع أن عودتنا ستكون صعبة وعلينا أن نتأقلم تدريجيا خاصة أن درجة الحرارة في فصل الصيف مرتفعة جدا، ويجب علينا أخذ كل هذه المعطيات بعين الاعتبار لضمان أفضل التحضيرات للعودة إلى المنافسة بكل قوة وإسعاد أنصارنا الأوفياء”.

ما رأيك في البروتوكول الذي سيتم اعتماده لاستئناف المنافسة؟

“صراحة أن هذا البروتوكول سيكون جد مفيد لكل الأندية وليس لسريع غليزان فقط وهذا للحفاظ على سلامة وصحة اللاعبين والطاقم الفني والمسير، وعدم انتشار هذا الوباء وسط الفرق لكيلا تتوقف البطولة مجددا وتذهب تضحياتنا هباء الريح”.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P