نجوم الجزائر

شعيبي تحت أنظار أرسنال

تلقى جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر خبرا سعيدا بخصوص إحدى المواهب الواعدة التي يسعى لضمها لمحاربي الصحراء خلال الفترة المقبلة. ويتعلق الأمر بالموهبة الجزائرية فارس شعيبي، لاعب تولوز الفرنسي، الذي دخل حسابات عدة أندية أوروبية تسعى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، وفقا لمصادر إعلامية فرنسية.

وتألق المهاجم المولود في فرنسا خلال منافسات الدوري الفرنسي، حيث أسهم في 6 أهداف ما بين صناعة وتسجيل خلال جملة 10 مباريات شارك فيها.

وحسب ما أوردته صحيفة “La Dépêche du Midi” الفرنسية فإن عدة كشافين من أندية فرنسية وإنجليزية، يتقدمهم لي هيرون كبير كشافي أرسنال، تواجدوا في ملعب تولوز لمتابعة عدة لاعبين بينهم الموهبة فارس شعيبي، خلال مواجهة فريقه صد ستراسبورغ بالجولة 12 من الدوري الفرنسي.

وفي موسمه الأول مع المحترفين، قدم اللاعب الأسبق لـ”إف سي ليون” الفرنسي مستويات رائعة للغاية مما جعل عددا من الملاحظين يضعونه ضمن قائمة أفضل اكتشافات موسم 2022-2023. ودخل الأخير حسابات منتخب الجزائر، حيث يقوم الاتحاد الجزائري لكرة القدم بتحركات في الكواليس من اجل إقناعه بتمثيل “محاربي الصحراء” انطلاقا من فترة التوقف الدولي المقبلة.

وبإمكان الموهبة الشابة تغيير جنسيته الكروية طبقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) باعتباره لم يسبق له تمثيل منتخب فرنسا الأول. ويخطط جمال بلماضي مدرب “الخضر” لضم عدة مواهب من أصحاب الجنسية المزدوجة لمنتخب الجزائر خلال الفترة المقبلة، أبرزهم حسام عوار نجم ليون الذي بعث بإشارات إيجابية في هذا الصدد خلال الفترة الأخيرة.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P