نجوم الجزائر

باريس سان جيرمان يستهدف ضم بن سبعيني

عاد اسم النجم الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، ليطرح وبقوة في سوق الانتقالات الأوروبية، وذلك قبل بضعة أشهر على نهاية عقده مع بروسيا مونشنغلادباخ. وسيكون مدافع المنتخب الوطني لاعبا حرا بداية من صيف 2023، خاصة بعد فشل مفاوضات تجديد عقده مع فريقه الألماني، رغم المحاولات المتكررة من النادي لإقناعه بالبقاء.

وذكر موقع “90 دقيقة” الألماني، أن بن سبعيني عاد لحسابات نادي بروسيا دورتموند، الذي كان على بعد خطوات من الظفر بخدماته الصيف الماضي، ولكن رحيل المدرب ماركو روزه بنهاية الموسم المنصرم عطل الصفقة.

وأشار ذات المصدر إلى وجود تحرك من دورتموند من أجل الاستفادة من بن سبعيني، الذي أكد براعته هذا الموسم من البوندسليغا، حيث يقدم مستويات جيدة في أغلب المباريات. وفي سياق متصل، أفاد موقع “PSG INSIDE” بأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يضم بين صفوفه الأرجنتيني ليونيل ميسي، يستهدف ضم بن سبعيني في صفقة مجانية، لضمان لاعب بديل في أعلى مستوى للبرتغالي نونو مينديز.

ويعرف محارب الصحراء الدوري الفرنسي جيدا، حيث نشط فيه رفقة كل من مونبلييه ورين على التوالي، قبل أن يتحول بعدها للبوندسليغا.وكانت إدارة مونشنغلادباخ قد اعترفت مؤخرا بنيتها في بيع بن سبعيني خلال الميركاتو الشتوي، تفاديا لرحيله مجانا بعد نهاية الموسم الجاري.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P