حوارات

بحوصي عبد الجليل مدافع مولودية البيض:  “حضرنا جيدا لهذه المباراة ونعد أنصارنا بمباراة في المستوى”

في إتصال هاتفي لجريدة بولا، مع مدافع مولودية البيض بحوصي عبد الجليل، الذي أكد لنا أنهم جاهزون لمواجهة إتحاد العاصمة والتي ستكون نقاطها مهمة لفريقه المطالب بالحصول على النقاط الثلاث من أجل التقدم في سلم الترتيب.

كيف كانت تحضيراتكم لمباراة إتحاد العاصمة؟

“التحضيرات كانت بصورة جيدة طيلة الأسبوع، خاصة أن معنوياتنا مرتفعة بعد عودتنا من خنشلة بفوز كان مفيد لنا بعد الضغط الكبير الذي كان علينا بسبب هزيمة داربي الجنوب الغربي”.

هل تؤكد أنك عدت لمستواك الحقيقي؟

“الحمد لله، بعد الإصابة والإبتعاد عن المنافسة لمدة طويلة تمكنت من تجاوز ذلك بفضل الله والإرادة والتدريبات وكذا تشجيعات زملائي والطاقم الفني أقول أنني إسترجعت كامل إمكانياتي لأساهم مع فريقي في تحقيق نتائج حسب تطلعات الأنصار”.

كيف ترى مواجهة الغد أمام إتحاد العاصمة؟

“هي مباراة كباقي مباريات البطولة وعلينا الفوز بها، خاصة أنها تلعب فوق أرضية ميداننا رغم أن المنافس ليس بالسهل لكننا مجبرين على تحقيق الثلاث نقاط لتأكيد فوزنا بخنشلة”.

تشكل ثنائيا مميز مع قوار في وسط الدفاع ما السر في ذلك؟

“لا يوجد سر في ذلك أنا وزميلي قوار نتفاهم فوق أرضية الميدان لأننا لعبنا سويا لسنوات دون نسيان بقية اللاعبين. كما هو معلوم الفريق يعتمد على المجموعة، هذا ما يجعلنا أقوى لتحقيق المزيد في المباريات المقبلة”.

إذن أنت متفائل بمستقبل الفريق؟

“هذا أكيد نحن نثق في أنفسنا وفي إمكانياتنا وسنصل لما هو مطلوب لإسعاد أنصارنا الذين ينتظرون منا الكثير. وأغتنم الفرصة لأدعوهم للحضور بقوة كالعادة من أجل تشجيعنا وإن شاء الله لن نخيبهم”.

 علاوي شيخ

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P