الرابطة الأولىالمحلي

مولودية البيض vs إتحاد العاصمة  … المولودية تبحث عن نقاط التأكيد لتعزيز الرصيد

تلعب، أمسية اليوم، المباراة المؤجلة عن الجولة السادسة عشر والتي ستجمع مولودية البيض بالضيف إتحاد العاصمة على ملعب الرائد زكرياء المجدوب. هي مباراة يسعى من خلالها فرسان الهضاب للفوز لتأكيد الإستفاقة ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية رغم أن المواجهة ليست بالسهلة. فالمنافس هو الآخر يسعى للبقاء في ديناميكية الصحوة خاصة بعد التألق في المنافسة الإفريقية. مواجهة الجمعة تعد بالكثير خاصة أنها ستلعب من دون شك بشبابيك مغلقة.

فجمهور المولودية متعطش لرؤية فريقه الذي غاب عن معقله لأكثر من شهرين، هذا من جهة، وكذا الفوز الأخير الذي عاد به زملاء مبارك من خشلة من جهة أخرى والذي أعاد الثقة للجميع، حيث وخلال أسبوع من التحضيرات كانت فيها الأجواء مميزة لوضع اللاعبين في أريحية بعيدا عن ضغط المباراة من أجل التركيز لتسجيل نتيجة إيجابية تسمح للفرسان للتقدم أكثر في سلم الترتيب.

الفوز هدف الفرسان للبقاء في وتيرة النتائج الإيجابية

يبقى هدف زملاء القائد بلعيد قوار في هذه المباراة الفوز لا غير للبقاء في وتيرة النتائج الإيجابية وتفادي العودة لنقطة الصفر، بما أن هاته المرحلة حساسة من البطولة والتي لزاما على الفريق تحقيق أكبر عدد ممكن من النقاط، خاصة داخل الديار للهروب كليا من منطقة الخطر واللعب بكل أريحية في نهاية الموسم. ولعل مواجهة الإتحاد غدا أتت في وقتها بما أن اللاعبين يتواجدون في حالة معنوية جيدة فقط عليهم التركيز لتأكيد صحوتهم، خاصة وأنهم سيكونون مدعومين بجماهيرهم التي من دون شك ستكون بقوة في مدرجات الملعب كالعادة.يحاولون العودة بنتيجة إيجابية للعاصمة.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P