نجوم الجزائر

براهيمي يواصل خطف الأضواء في الدوري القطري

خطف النجم الجزائري ياسين براهيمي الأضواء في قمة الغرافة والريان، ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري نجوم قطر لكرة القدم، والتي أقيمت على استاد “أحمد بن علي” المونديالي. وبعد تألقه ومساهمته في عودة فريقه من بعيد باللقاء، حيث سجل هدفين ليحول تأخر الغرافة بهدفين إلى انتصار 4-3، حرص على تقديم رسالة دعم مميزة للشعب الفلسطيني، بعد تسجيله الهدف الثالث في اللقاء. وبعد هزه لشباك فريقه السابق، ذهب نجم “الخضر” في اتجاه جماهير نادي الغرافة، وأخذ علم فلسطين الذي كان يحمله أحد الأنصار، ونزل إلى أرض الملعب، وهو يلوّح به.

لفتة براهيمي جاءت تزامناً مع وقفة تضامنية حرصت عليها مجموعة كبيرة من جماهير الفريقين، دعماً لغزة التي تتعرض لحرب إبادة جماعية من قبل قوات الاحتلال الصهيوني، من خلال الحضور إلى اللقاء بعلم فلسطين مع ارتداء الكوفية الفلسطينية. ويواصل براهيمي تقديم رسائله للمدير الفني لمنتخب الجزائر جمال بلماضي، بعد أن خرج من حساباته في الفترة الأخيرة، خصوصاً أنّ لاعب بورتو البرتغالي السابق يقدم مستويات لافتة في الفترة الأخيرة رفقة الغرافة.

وخلال لقاء الدحيل والشمال، افتتح يوسف أيمن التسجيل للأول من كرة رأسية، قبل أن يقدم هو الأخر على توجيه رسالة دعم من خلال حمل العلم الفلسطيني.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P