كرة اليدمختلف الرياضات

براهيم بوناظر (رئيس رابطة وهران الجهوية):  “الجمعية العامة مرت في ظروف جيدة”

“بعد الإجتماع مع المكتب التنفيذي وبعد عدة طلبات من قبل الفرق بتغير نمط البطولة، قمنا بعقد هذه الجمعية العامة الإستثنائية للاستماع  لانشغالات رؤساء الفرق و الرابطات. وأكدوا أنهم يرغبون في إبقاء البطولة على نمطها القديم أي بفوجين و “البلاي أوف” بعدما  كانت البطولة بالنمط  الجديد. كما أن القانون لا يسمح لنا بتغيير على حسب رغبات الفرق. و لكن يجب أن نعقد جمعية عامة إستثنائية لتغيير نمط البطولة. والحمد لله،  فالجمعية العامة بلغ  فيها النصاب القانوني، كما أن هذه الجمعية جرت في ظروف جيدة و بكل شفافية والحمد لله. وأغلب أعضاء الجمعية العامة صادقوا على القرارات التي إتخدت. بالإضافة على ذلك قمنا بتحديد موعد انطلاق البطولة يوم الفاتح ديسمبر 2023.

كما حددنا أخر أجل لإيداع الملفات، والذي سيكون يوم 15 نوفمبر 2023. ولحد الساعة هناك أربع فرق أودعت ملفات الانخراط. وهناك بعض الفرق أكدوا لنا أن لديهم تأخير في الحصول على الإعانات. ولهذا حددنا هذا التاريخ من أجل الانخراط في البطولة. كما أنه بمناسبة ذكرى أول نوفمبر قررنا رفع العقوبات على جميع الرياضيين. أما في فقرة المتفرقات، استمعنا لمشاكل الفرق والتي أغلبها مشاكل مادية.

ولهذا أوجه رسالة للسلطات أن تكون لنا الفرصة كرة القدم وتكون مديريات الشباب والرياضة للولايات المنخرطة عندنا  هي التي تقوم بتسديد حقوق الإنخراط للفرق، حتى لا يكون هناك مشاكل. كما سنقوم بجلب دكاترة من المعاهد الوطنية مختصين في كرة اليد، من أجل القيام بأيام دراسية للمدربين. والهدف منها تطوير  كرة اليد في الجهة الغربية. وفي الأخير نشكر جريدة بولا على هذه التغطية. صراحة هذه الجريدة هي الوحيدة التي تتابع دائما أخبار كرة اليد.”

وداد هاشم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P