الرابطة الثانيةالمحلي

سليماني : “مشكل الإتحاد  في نقص الفعالية وكثرة المشاكل أثرت علينا”

كشف المدرب سيد أحمد سليماني  عمر عن التعادل الذي  مني به فريقه في الجولة الماضية على حساب مولودية سعيدة ، على أنه نتيجة إيجابية مؤكدا : “لم نكن نحقق نقطة في ظل الظروف المزرية ” .  وربطها بعدة عوامل فقال: “اجتمعت عدة عوامل في مباراة الجولة الماضية وجعلتنا نخرج عن التركيز ، ومن بين أبرز هذه العوامل المشاكل وإهمال اللاعبين فلا يعقل التحضير لمباراة هامة وسط تلك كل المشاكل الكبيرة”.

“كنا قادرين على قتل المباراة في الشوط الأول”

وقد أكد المدرب سليماني  أن أشباله كانوا قادرين على قتل اللقاء في المرحلة الأولى من المباراة، بعد الفرص الكثيرة التي أتيحت لهم، فقال: “كان بإمكاننا قتل المباراة في الشوط الأول بالنظر إلى الفرص التي تحصلنا عليها بعد أن كنا متفوقين في النتيجة وبعد أن خرجت المولودية  من منطقتها لتعديل النتيجة، إلا أننا لم نحسن استثمار هذه النقطة و فوتنا على أنفسنا الفرصة”.

“المشاكل العديدة أثرت علينا أمام الصادة”

كما أكد المدرب ، أن كثرة المشاكل أثرت على مردود التشكيلة في لقاء يوم السبت الماضي بعد العوامل التي كانت قبل المباراة  إذ قال: “من بين العوامل الأخرى التي أثرت علينا كثيرا، هي كثرة المشاكل وغياب الإدارة ،  واضطررنا للتنقل كي لا يغيب النادي وتخصم منه ثلاث نقاط على البساط،  فالوضع أصبح سيئ ولا نستطيع العمل وسط هذه المشاكل”.

“قدمنا مستوى مقبول على العموم”

وعن رأيه في المستوى الذي قدمه أشباله في مباراة أول أمس، كشف مدرب لاتحاد: “قدمنا مستوى مقبول على العموم أمام المولودية ، وتمكنا من تسجيل هدف السبق في الدقائق الأولى بواسطة كوفي إلا أننا عجزنا عن الحفاظ على النتيجة بسبب العوامل التي ذكرتها سابقا”.

“يجب التفكير في المباراة القادمة”

وقد عاد سليماني  للحديث عن مباراة الجولة المقبلة التي ستجمع فريقه بشبيبة تيارت ، فقال: “يجب التفكير حاليا في مباراة الجولة القادمة ، وذلك بالنظر إلى أهميتها خاصة أن وضعيتنا في الترتيب أصبحت صعبة وعلينا التفكير في المواعيد المقبلة التي تنتظرنا في البطولة للخروج من هذه الوضعية”.

ع م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P