تحقيقات وروبورتاجات

بسعدان ورزقة يكرمان من طرف قدامى لاعبي الصام  

واصل اللاعبون القدامى لسريع المحمدية وبعض محبي النادي تذكر وتكريم من تركوا بصمتهم مع النادي، حيث جاء الدور هذه المرة على المدافع السابق للصام بسعدان هواري والمهاجم السابق رزقة شعبان، اللذان حظيا بتكريم خاص بالملعب المدرسي وبحضور عدد من اللاعبين السابقين للسريع في صورة العربي العربي ودحو بوشية وحميد كرمان وقويدر كونيناف وبلحول مشرفي … إلخ، وهو التكريم الذي أصبح عادة ويكون بمثابة اعتراف لما قدمه اللاعبون القدامى من مختلف الأجيال لسريع المحمدية.

بسعدان: “أشكر الجميع على هذا التكريم الخاص”  

بدا قلب دفاع سريع المحمدية سابقا هواري بسعدان ممتنا لكل من تذكره وقام بتكريمه وقال في هذا السياق: ” أود أن أشكر جزيل الشكر كل من تذكرني وكرمني نظير ما قدمته لسريع المحمدية، فهذا التكريم المعنوي أعتبره بمثابة شهادة اعتراف من لاعبين قدامى ومحبي النادي. أتمنى أن تتكرر مثل هذه المبادرات اتجاه كل من ترك بصمته في الفريق سواء لاعبين أو مسيرين أو حتى مناصرين “.

رزقة: “التكريم هذا لا ينسى لأنه الأول من نوعه”  

من جهته أكد المهاجم السابق لسريع المحمدية شعبان رزقة بأن هذا التكريم لا ينسى لأنه الأول من نوعه وقال: ” رغم رمزية التكريم إلا أنه لا ينسى وسأبقى أتذكره طيلة حياتي لأنه وبكل بساطة الأول من نوعه. أنا ممتن لكل من ساهم في هذا التكريم الذي أصبح بمثابة عادة يتم تذكر بها من قدموا الكثير لسريع المحمدية في وقت يعانون فيه من التهميش والنسيان من طرف المسؤولين “.

الحاج علي  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P