الأولىالرابطة الأولىالمحلي

بصيري: “ألف مبروك لوهران والحمراوة بقدوم هيبروك”

هنأ النائب البرلماني بصيري مصطفى كل سكان مدينة وهران وبالأخص الحمراوة بقدوم شركة وطنية و ترسيم عملية شراء الأسهم من قبل هيبروك وقال: “نبارك للباهية وهران والحمراوة على وجه الخصوص بترسيم شراء هيبروك للأسهم في مولودية وهران وهو القرار الذي كان منتظرا بعد تعليمات رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون. قبل أن يحدث بعض التأخر نتيجة لترتيبات إدارية وتنظيمية تخص الشركة.”

“مساهمة الوالي سعيود كانت كبيرة في قدوم الشركة الوطنية”

الحكم الفيدرالي السابق أبى إلا أن يثني كثيرا على وقفة والي الولاية سعيد سعيود ومساهمته الفعالة في قدوم هيبروك وانتهاء أزمة مولودية وهران وقال في هذا السياق : “نحن لا ننكر جهد الرجال وعلى رأسهم السيد والي ولاية وهران السعيد سعيود الذي ساعد فريق مولودية وهران منذ تنصيبه واليا لولاية وهران.

وقتها كان  الفريق يصارع على السقوط  واستطاع بفضل دعمه المادي والمعنوي من تحقيق البقاء ليواصل جهوده من أجل تحرير فريق مولودية وهران وتحقيق مطلب الأنصار في  تولي شركة  وطنية  لتسيير الفريق وشراء أسهمه.

و سيشهد التاريخ أنه الوالي الوحيد الذي طهر الفريق من الفاشلين وحرص على إجراءات قدوم شركة هيبروك إلى الفريق ضمن خارطة طريق واضحة المعالم بداية من تنازل كل المساهمين عن أسهمهم لصالح النادي الهاوي لمولودية وهران ختاما بشراء شركة هيبروك لغالبية الأسهم لمولودية وهران في ظل الصعوبات و الصراعات، و المحيط المتعفن للفريق هذه النتيجة ليست وليدة الأمس بل بفضل خارطة طريق وضعها قبل ستة أشهر وهاهي اليوم تؤتي بثمارها.”

“أملنا كبيرة في عودة مولودية الألقاب”

وفي رده عن سؤال يتعلق بمساهمة النواب بعد مبادرتهم الأخيرة مع وزير الطاقة والمناجم قال النائب البرلماني بصيري: “ما قمنا به رفقة الإخوة النواب يدخل ضمن مهامنا البرلمانية و نطاق صلاحياتنا من أجل رفع انشغالات جميع ساكنة وهران بمختلف الطبقات الاجتماعية اليوم وغدا و بعد غد. فلقد تكلمنا عن فريق مولودية وهران في عدة مناسبات وقمنا بواجبنا النيابي لا أكثر ولا أقل. على أمل أن يعود هذا النادي العريق للواجهة بقوة ويعود لمنصات التتويج بقدوم هيبروك ” .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P