الأولىالسباحةمختلف الرياضات

بطولة الجزائر الصيفية المفتوحة 2023 بوهران … سيطرة سباحي مولودية الجزائر

سيطر سباحو مولودية الجزائر على مسابقات اليوم الثاني من البطولة الوطنية للسباحة الصيفية المفتوحة المتواصلة بوهران، بعد أن حصدوا معظم الذهبيات الموضوعة للتنافس مساء يوم الأربعاء. ورفع العاصميون رصيدهم من المعدن النفيس إلى تسع ميداليات، أي بزيادة تقدر بست ذهبيات إضافية مقارنة مع اليوم الافتتاحي من البطولة، التي أقيمت فعاليات يوميها الأولين على مستوى المسبح الأولمبي للمدينة الجديدة.

أمال مليح تحطم الرقم القياسي الوطني في السباحة الحرة

 استطاعت السباحة الدولية أمال مليح تحطيم الرقم القياسي الوطني في تخصص السباحة الحرة. وعمق بذلك سباحو المولودية الفارق الذي يفصلهم عن الملاحق شباب بلوزداد في الترتيب العام للميداليات للصنفين (ذكور وإناث) بعدما اكتفى ممثلو الشباب بذهبية واحدة في هذا اليوم الثاني، علما وأنهم حصدوا ثلاثا في اليوم الأول.

من جهته، حافظ فريق تربية عين الترك (وهران) على مرتبته الثالثة بفضل سباحته الشابة جيهان بن شاذلي التي أضافت بالمناسبة ميدالية ذهبية ثانية لرصيدها خلال فعاليات اليوم الثاني، بعدما حققت نفس الإنجاز في اليوم الافتتاحي للمنافسة.

يذكر أن المنافسة تعرف مشاركة 155 رياضي من بينهم 101 سباح و54 سباحة يمثلون 34 ناديا. علما وأن التظاهرة تعد تجريبية تحسبا للألعاب العربية 2023 التي تستضيفها الجزائر من 5 إلى 15 جويلية المقبل والتي ستقام منافسات السباحة الخاصة بهذه الطبعة ال15 على مستوى المركز المائي للمركب الأولمبي ميلود هدفي.

تغطية: وداد هاشم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P