نجوم الجزائر

بلايلي: “أريد تقديم موسم مميز مع أجاكسيو قبل الرحيل”

فتح النجم الجزائري يوسف بلايلي، مهاجم فريق أجاكسيو، قلبه للإعلام، إذ كشف عن العديد من النقاط التي تهم مشواره الكروي، خاصة مع ناديه الفرنسي، مؤكداً أنه سيغادره نهاية الموسم بحثاً عن تجربة جديدة ومع نادٍ أفضل.

وجاء حديث بلايلي، لقناة الإعلامي الفرنسي ألكسندر رويز، التي تبث على “يوتيوب”، إذ قال: “سأعمل على أن أحظى بموسم مميز مع أجاكسيو قبل الرحيل في نهاية الموسم ولم لا اللعب في الدوري الإسباني، هناك أحب ريال مدريد، أما في إنكلترا فأنا معجب بمانشستر سيتي، خاصة في ظل وجود صديقي رياض محرز”.

وأكد بلايلي أن هدفه ضد المنتخب المغربي في كأس العرب 2021 هو أجمل أهدافه في مشواره الكروي، فقال “لقد كان هدفاً رائعاً ضد فريق مغربي جيد، أعتبره أجمل أهدافي إضافة إلى هدف من ركنية مباشرة”.

وأردف اللاعب السابق لفريق الترجي التونسي بقوله “لقد رأيت الحارس متقدماً، قبل أن يلعب الحارس (رايس) مبولحي تلك الكرة ثم قام أحد لاعبي المغرب بلمس الكرة لتصل إليّ وأوقفها بالصدر ثم سددت مباشرة صوب المرمى”.

وكان بلايلي قد انتقل إلى نادي أجاكسيو في صفقة انتقال حر، في أكتوبر الماضي رغم غلق سوق الانتقالات، حيث استغل النادي الفرنسي أحد البنود التي تسمح له بضم لاعب واحد خارج الميركاتو، وهو ما حصل بضمه النجم الجزائري الذي فسخ عقده مع بريست.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P