الرابطة الأولىالمحلي

بلحول: “الجدية مفتاح الفوز على شلغوم العيد والتعثر ممنوع”

أكد مهاجم مولودية وهران بلحول حمزة بأن التشكيلة ستلعب مباراة الموسم وبجدية كبيرة أمام صاحب المركز الأخير هلال شلغوم العيد وقال: “تنتظرنا مباراة مهمة ومصيرية لنا أمام هلال شلغوم العيد سنلعبها بكل حتى نتفادى أي مفاجأة غير سارة. نقاط المباراة أكثر من ضرورية والتعثر ممنوع لتفادي دخول دائرة حسابات الاندية المهددة بالسقوط وضمان البقاء بأريحية وبعيدا عن أي حسابات معقدة وذلك قبل جولات عن نهاية البطولة”.

مثل هذه المباريات تبقى مفخخة وما فعله الهلال أمام بارادو يؤكد ذلك

 هداف شباب بلوزداد سابقا تحدث صعوبة مواجهة شلغوم العيد رغم سقوط المنافس مبكرا للرابطة الثانية وقال: “صحيح أننا سنواجه فريقا سقط منذ فترة الى القسم الثاني لكن مثل هذه المباريات تبقى مفخخة وما فعله الهلال أمام بارادو يؤكد كلامي. علينا التحلي بالجدية وكأن الأمر يتعلق بمواجهة رائد البطولة وذلك حتى نضمن الإبقاء على النقاط الثلاثة بملعب زبانة”.

لا يهمني التسجيل بقدر ما يهمني الفوز وفقط

 كما لم يفوت المهاجم بلحول الفرصة للحديث عن العقم الهجومي الذي يلازمه وحتى عجزه عن تسجيل أي هدف منذ بداية الموسم وقال: “صحيح انني عجزت عن تسجيل أي هدف منذ بداية الموسم لكن ما يهمني هو تحقيق المولودية للانتصار وفقط حتى ولو بم أسجل أي هدف. نتمنى ان تكون مباراة شلغوم العيد فرصة للتخلص من العقم الهجومي سواء بالنسبة للفريق ككل او لي شخصيا”.

ننتظر وقفة من الحمراوة وندرك جيدا وفاءهم للمولودية

 في ختام حديثه أبى قلب هجوم مولودية وهران الا أن يوجه نداء للحمراوة للوقوف مع الفريق وقال: “ندرك جيدا بأن الحمراوة لازالوا غاضبين علينا بعد خسارة الجياسكا الأخيرة. لكن ندرك أيضا بالمقابل وفاءهم للمولودية وهذا ما يجعلنا ننتظر وقفة منهم في لقاء شلغوم العيد والذي ستكون فيه مساهمة الانصار في تحقيق الفوز كبيرة”.

الحاج علي 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P