الأولىنجوم الجزائر

بلماضي: “نبحث عن مواجهة منتخب كمصر ليخلق لنا الصعوبات”

توقع مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، جمال بلماضي، أن يكون “الديربي” العربي جميلًا وحماسيًا بين “الخضر” والمنتخب المصري، وذلك في المواجهة المرتقبة بين المنتخبين، استعدادًا للتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2026 ونهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار. وقال بلماضي: “نحن سعداء بالتواجد في الإمارات، لقد سبق لي أن تواجدت في ملعب العين مع نادي الدحيل، المباراة أمام مصر ستكون جميلة وحماسية ضد أشقائنا المصريين”.

وأضاف: “إنه ديربي عربي يطغى عليه الحماس، وهذا النوع من المباريات غالبًا ما يكون هناك اندفاع كبير بسبب إمكانات المنتخبَين، منتخب مصر لديه خبرة في المباريات ذات المستوى العالي، وهذا ما نبحث عنه”. وواصل مدرب “الخضر” قائلًا: “نحن نبحث عن منتخب يخلق لنا المشاكل مثل المنتخب المصري، المنتخب الجزائري لديه الإمكانات الفردية والجماعية، بالإضافة إلى عامل الروح، نحن نسعى لمواصلة التطور وخوض مثل هذا النوع من المباريات، مثلما قمنا به في فترة التوقف الدولي الماضية أمام السنغال، هذه المباريات تسمح لنا بالتحسن جماعيًا وفرديًا، لأننا نملك عديد اللاعبين الشباب أيضا”. في تصريحاته لقناة “أبوظبي الرياضية”، تحدث بلماضي عن إمكانية تمثيل اللاعب الفرنسي الجزائري، ياسين عدلي، لاعب نادي ميلان الإيطالي للخضر، وصرح قائلا: “بالنسبة لياسين عدلي لا توجد مؤشرات تدل على قدومه لتمثيل المنتخب الجزائري، لقد كانت هناك محادثات في السابق معه، هذا اللاعب إذا كان يريد المجيء معنا فعليه أن يبادر بالقيام بذلك، لأننا تحدثنا إليه من قبل”.

وأردف: “من ناحية أخرى نحن سعداء بمجموعة اللاعبين الشباب التي لدينا، لقد انضم إلينا عديد اللاعبين الشباب، نحن لا نعلم ما الذي سيحدث مع عدلي في المستقبل، ولكن الوقت يمر بسرعة، وفي الشهر القادم لدينا تصفيات كأس العالم، وبعدها هنالك كأس أمم أفريقيا، ونحن مركزون الآن على التحضير لهذه الاستحقاقات مع المجموعة التي لدينا، والفكرة الأساسية هي تأقلم اللاعبين الموجودين لدينا مع بعضهم سريعًا”.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P