تحقيقات وروبورتاجات

رائد مستقبل وادي تليلات …  مولود جديد في الساحة الكروية

باشر نادي رائد مستقبل وادي تليلات  لكرة القدم  في التحضيرات بالملعب البلدي 11 ديسمبر  بوادي تليلات  تحسبا للموسم الجديد و الذي سيلعب فيه لتحقيق الأهداف و المتمثلة في الصعود والارتقاء إلى الأقسام العليا. ولكي يتحقق هذا المبتغى قامت إدارة المستقبل  بإسناد مهمة تدريب الفريق إلى المدرب مزود علي، اللاعب السابق  في صفوف مولودية وهران، بالإضافة إلى مواصلتها في البحث عن اللاعبين من شتى البلديات المجاورة.

تركيز كبير في التدريبات

تميزت تدريبات رائد مستقبل وادي تليلات بالتركيز التام و العمل الكبير بدون توقف من أجل التحضير للبطولة الولائية. ومن خلال الحديث مع جل اللاعبين، أكدوا لنا أهمية هذا الانتقاء الذي يمكنهم من الولوج إلى عالم رياضة كرة القدم، وتفادي فترة الفراغ بقدر الإمكان. مما جعلهم يواصلون العمل بكل تفان وإتقان.

الإدارة مطالبة بتصحيح الأخطاء قبل بداية البطولة

وقد لا يكفي التعاقد مع مدرب محنك ولاعبين جيدين من أجل تحقيق هدف الصعود  من  البطولة  الولائية. لذلك يجب أن يقترن هذان العاملان مع عامل احترافية إدارة الفريق، لأن الإدارة التي تحسن تسيير مجموعة اللاعبين الذين تملكهم ستتمكن من تحقيق أهدافها. لذلك على إدارة رائد مستقبل وادي  تليلات  تصحيح الأخطاء   والعمل على توفير كل سبل الاهتمام للاعبين من توفير الأرضية اللازمة من عامل المادي واللوجستيكي  الذين يوفران بداية دخول قوية للموسم الكروي الجديد.

المهمة ستكون صعبة لكنها ليست مستحيلة

من جهة أخرى، فإن المصاعب ستبدأ في اليوم الأول من البطولة.  لذلك على الكل من لاعبين، إداريين وطاقم فني توحيد كامل جهودهم لأن المهمة ستكون صعبة لكنها ليست مستحيلة من أجل تحقيق مواصلة المشوار و الحفاظ على الاستمرارية.  لأن المنافسة في بطولة القسم الولائي  سيكون الصراع عليها شديدا والنقاط ستكون غالية خاصة في الجولات الأولى من البطولة.

التحضير الجيد أساس النجاح

و يجمع لاعبي رائد مستقبل وادي تليلات أن  التحضير الجيد قبل بداية البطولة أساس النجاح. لذلك بادرت الإدارة في التحضير واختيار اللاعبين  حيث بات  تركيزهم على عملهم في التدريبات والاستماع لنصائح مدربهم  الذي سيكون مطالبا بتحضير أحسن تشكيلة لموسم سيكون شاقا. في الأخير ينتظر كامل متابعي نادي رائد مستقبل وادي تليلات  من فريقهم أن يسعدهم في نهاية الموسم الجديد حيث لا يريدون سوى رؤية فريقهم يحقق الأهداف.  فيما تعاهد اللاعبون على تقديم موسم استثنائي في بطولة الموسم الجديد إذا تمكن فريقهم من السيطرة بالطول والعرض على بقية منافسيه وتصدر الترتيب.

شريط علي (قائد الفريق):“سندخل المنافسة بقوة لكسب الرهان”

أكد اللاعب شريط علي  أن نادي رائد مستقبل وادي تليلات وهران  سيكون على موعد  مع دخول المنافسة في البطولة الولائية:”التي نتطلع لها لكسب الرهان  خاص للفريق، حيث سندخل  لتحقيق الأهداف. وعليه فإن اللاعبين مطالبون بتضحيات في سبيل مواصلة المشوار الذي ينتظرنا هذا الموسم بحول الله.”

براني محمد (نائب رئيس الفريق):“ننتظر دعم المحبين”

براني محمد
براني محمد

أكد نائب رئيس الفريق عن جاهزية الفريق قبل بداية الموسم في القسم الولائي:”بعد عملية الانتقاء التي دامت لأكثر من شهر،  وبعد تشكيل التعداد الموسم الجديد، سندخل في البطولة بكل قوة  التي ستكون منافستها قوية رفقة أندية أخرى. نحن  بدورنا لن ندخر أي جهد لكسب المنافسة و تحقيق الصعود إذا أمكن. في الأخير أشكر طاقم جريدة بولا الرياضية على مرافقتنا ودعمهم لنا في جميع المنافسات.”

مزود علي (مدرب الفريق):“نتطلع لتقديم الأفضل”

مزود علي
مزود علي

أكد المدرب  مزود علي  عن تفاؤله في تقديم موسم مميز  حيث أردف قائلا:”نحن جاهزون لدخول معترك المنافسة التي ستكون قوية هذا الموسم من البطولة الولائية. والكل سيحاول الظفر باللقب، وبالعمل مع المجموعة ستكون هناك نتيجة إيجابية نفرح بها رفقة أنصارنا الذين سيدعموننا في هذا الموسم.”

عبد الكريم مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P