نجوم الجزائر

بلماضي يكافئ محيوص على اجتهاده

حصل مهاجم نادي إتحاد العاصمة، أيمن محيوص، على مكافأة رائعة من الناخب الوطني جمال بلماضي، وهو الذي اجتهد كثيرا من أجل الوصول إلى هذه اللحظة، بداية من تألقه في البطولة الوطنية وصولا إلى مشاركته في نهائيات الشان مع المنتخب المحلي وكذا قيادته ناديه إتحاد العاصمة نحو الوصول إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، وشهد أداء المهاجم صاحب الـ25 عاما نقلة نوعية خلال الموسم الحالي، حيث تألق مع فريق اتحاد العاصمة وأيضا مع منتخب الجزائر للمحليين.

وشارك محيوص في 16 مباراة ضمن الدوري الجزائري سجل فيها 6 أهداف، كما خاض 14 مباراة في مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية أسهم خلالها في 5 أهداف ما بين صناعة وتسجيل، قرب بها فريقه من التتويج بلقب البطولة، وفاز محيوص بجائزة أفضل هداف في مسابقة بطولة أمم أفريقيا للمحليين “شان الجزائر 2022” برصيد 5 أهداف، ومن المنتظر أن ينتقل لأحد الأندية العربية أو الأوروبية في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة أنه سيكون في وضعية لاعب حر في أعقاب الموسم الحالي.

وبات اتحاد العاصمة قريبا بفضل محيوص من التتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز على يانغ أفريكانز التنزاني في ذهاب النهائي بهدفين سجل أحدهما المهاجم القناص، مقابل هدف، ليعزز فرصه في خطف الكأس قبل مباراة الإياب السبت المقبل. هذا وقد كشفت تقارير إعلامية أن الدولي الجزائري أيمن محيوص تلقى عرضا من أم صلال القطري للانضمام إلى صفوفه خلال الموسم المقبل. و حسب نفس التقارير فإن محيوص مطلوب بقوة في نادي أم صلال خاصة بعد معاناة الفريق هجوميا خلال الموسم الماضي علما بأنه أضعف خط هجوم في الدوري القطري.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
P