الرابطة الأولىالمحلي

بلمختار : “خسارة المدية غير مستحقة ولا خوف على مستقبل المولودية”

عاد مهاجم مولودية وهران بلمختار أمين ليتحدث عن خسارة فريقه في المدية ووصفها بغير المستحقة عندما قال : “الخسارة في المدية غير مستحقة والتعادل كان النتيجة الأقرب للمنطق بالنظر لمجريات المباراة وما قدمناه وحتى الفرص السانحة للتهديف التي ضيعناها ، وأعتقد أننا نحن من أهدينا الفوز للأولمبي مثلما كان عليه الحال أمام بارادو”.

“ضيعنا هدفين قبل هدف المدية ودفعنا الثمن كاش”

لاعب أهلي برج بوعريرج سابقا أوضح بأن المولودية كانت قادرة على إنهاء الشوط الأول لصالحها قبل أن تدفع الثمن غاليا، وقال في هذا السياق: “قبل تسجيل المدية لهدف المباراة الوحيد في الوقت بدل الضائع،  ضيعنا فرصتين سانحتين للتهديف كانا سيشكلان منعرجا في المباراة قبل أن ندفع ثمن ذلك بهدف عكس مجريات اللعب”.

“مسؤولية الخسارة مشتركة ونتحملها جميعا”

وفي رده عن سؤال يتعلق بمسؤولية الخسارة في المدية قال المهاجم بلمختار: “لا يمكن إلقاء اللوم على أي لاعب لا في لقطة هدف المدية ولا في الخسارة ولا حتى في تضييع الأهداف بتلك الطريقة ، وكل ما يمكنني أن أؤكده هو أن مسؤولية الخسارة يتحملها الجميع لان كرة القدم لعبة جماعية”.

“أرضية الميدان والتحكيم ساهما في تحديد نتيجة المباراة”

ولم يفوت لاعب سريع غليزان سابقا الفرصة لتحميل التحكيم وأرضية الميدان جزء من مسؤولية الخسارة أمام المدية وقال : “بغض النظر عن الجانب الرياضي فهناك أمور لا رياضية حددت نتيجة المباراة وكان لها تأثير علينا على غرار أرضية الميدان التي صعبت كثيرا من مهمتنا ،وكذا الحكم المتربص الذي كان “حيلي” ومنح الأفضلية للمحليين”.

“لازلنا في بداية المشوار والخسارة لن تؤثر فينا”

بلمختار قلل من حجم الخسارة الثانية على التوالي مؤكدا بأن المشوار يبقى طويلا للتعويض وقال : “خسارة أو خسارتين ليست نهاية العالم خاصة وأننا لازلنا في بداية البطولة والمشوار يبقى طويلا للتعويض والتدارك ، لكن شريطة تحلي الجميع بروح المسؤولية بعيدا عن أي ضغوطات سلبية”.

“نعتذر مجددا من الحمراوة وأتمنى أن يقفوا معنا في هذه المرحلة”

وفي ختام حديثه وجه المهاجم بلمختار رسالة للأنصار الأوفياء للمولودية عندما قال : “أود بإسم كل اللاعبين أن أعتذر من أنصارنا الأوفياء خاصة الذين تنقلوا معنا إلى المدية لكننا خيبنا ظنهم فينا مجددا ،وأتمنى ألا يفقدوا ثقتهم فينا ويقفوا مع فريقهم في هذه المرحلة بالذات ، وأنا متأكد بأن التعداد الحالي سيقول كلمته هذا الموسم”.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P