الرابطة الأولىالمحلي

بلومي ضمن قائمة اللاعبين المعنيين بالتربص

أقدم الطاقم الفني لمولودية وهران على ترقية صانع ألعاب الفريق الرديف ولاعب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة بلومي، وذلك بالنظر للإمكانيات الفنية والبدنية التي يتمتع بها والتي نالت إعجاب الطاقم الفني. تجدر الإشارة بأن بلومي يعتبر ثاني لاعب من الفريق الرديف الذي يشارك في التربص بعد الحارس ميلواح.

مباراة تلمسان ستكون الودية الوحيدة بين الفريقين

بعدما كانت إدارة مولودية وهران تأمل في التباري وديا مع وداد تلمسان في مناسبتين وفقا للبرنامج المسطر من طرف الطاقم الفني، ستكون مواجهة هذا الخميس الوحيدة بعدما تعذر برمجة مباراة ثانية، وذلك بسبب برمجة إدارة الوداد لتربص مغلق لتشكيلة المدرب عزيز عباس خارج عاصمة الزيانيين الأسبوع المقبل.

الإدارة تفكر في برمجة تربص ثان بفندق الموحدين

مولوية وهران
مولوية وهران

تفكر إدارة مولودية وهران وبالتنسيق مع أعضاء الطاقم الفني، في برمجة تربص مغلق ثان وهران وبالضبط بفندق الموحدين وذلك قبل دخول التشكيلة أجواء المنافسة الرسمية. ويصر المدرب الفرنسي “كازوني” على برمجة تربص مغلق آخر يكون بمثابة محطة تحضيرية أخيرة قبل بداية البطولة يوم 28 نوفمبر المقبل.

المشكل في قضية ديون الفندق والمقدرة ب 400 مليون

ويبقى أكبر مشكل يصادف إدارة الرئيس الطيب محياوي في ترسيم برمجة التربص المغلق الثاني بفندق الموحدين، هي قضية الديون والمقدرة بحوالي 400 مليون سنتيم والتي تعود للموسم الفارط، وتبقى إدارة فندق الموحدين تطالب الرئيس الطيب محياوي بتسويتها بعدما رفضت مديرية الشبيبة والرياضة تسويتها.

الطاقم الفني للرديف يضبط قائمة ب 25 لاعبا

بعد مد وجزر وسوسبانس طويل، أقدم الطاقم الفني للفريق الرديف لمولودية وهران بقيادة المدرب قندوز مختار والمنسق العام شرقي مختار، على ضبط قائمة التعداد النهائي للفريق الرديف والذي سيمثل “الحمراوة” هذا الموسم. ولقد ضم التعداد النهائي 25 لاعبا ما بين قدامى وجدد وبعض الأواسط الذين تمت ترقيتهم.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P