نجوم الجزائر

بن رحمة يسجل أول أهدافه مع ليون

عبر الدولي الجزائري سعيد بن رحمة عن سعادته الكبيرة بهدفه الأول مع نادي ليون، والذي منح به الفوز لفريقه (2-1) والنقاط الثلاث من مواجهة ميتز، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الفرنسي 2023-24، وقلب ليون تأخره بهدف للجورجي جيورج ميكوتادزي في الدقيقة (13)، إلى انتصار بفضل هدفين لألكسندر لاكازيت (45)، والجزائري سعيد بن رحمة (60).ويعد هذا الفوز الذي حققه ليون على ملعب سان سامفوريان هو الرابع تواليًا للنادي، ليرتقي بذلك إلى المركز العاشر برصيد 28 نقطة. بينما تجمد رصيد ميتز عند 17 نقطة في المركز السابع عشر وقبل الأخير. فيما ينفرد باريس سان جيرمان بصدارة جدول الدوري الفرنسي بـ53 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه، ستاد بريست.وقال سعيد بن رحمة بعد هذا الهدف الثمين: “إنه هدف سيفيدني كثيرًا من الناحية الشخصية.

بعد الهدف، شعرت بتحسن كبير، وتجرأت أكثر وتحصلت على المزيد من الحرية. هذا جيد جدًّا”.وأضاف النجم الجزائري: “كان الأمر معقدًا، صنعنا عديد الفرص في المباراة، لكن المنافس تمكن من الوصول إلى مرمانا وسجل هدف السبق. ولكن بعد ذلك، كنا الأفضل وسيطرنا على المباراة”.وأوضح: “نحن نسجل عندما نحتاج إلى ذلك ونفوز، إنها ديناميكية جيدة، علينا الاستمرار على هذا المنوال.. لقد عملنا على ذلك في التدريب.. لقد سجلت وهذا من دواعي سروري، زملائي والمدرب والنادي بأكمله يثقون بي، لذا أحاول رد الجميل لهم على أرض الملعب”.

وكان سعيد بن رحمة قد انتقل إلى ليون على سبيل الإعارة قادمًا من نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، ولحد الآن شارك في 3 مباريات بمعدل 175 دقيقة لعب، سجل من خلالها هدفًا واحدًا.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P