الأولىنجوم الجزائر

بن سبعيني يجدد اعتذاره للجزائريين

جدّد نجم الجزائر ونادي بوروسيا دورتموند الألماني رامي بن سبعيني اعتذاره إلى جماهير منتخب بلاده بعد إقصاء “الخضر” مبكرًا من كأس أمم أفريقيا 2024.ويبدو أن بن سبعيني (28 عامًا) لم يتجاوز بعد الطريقة التي خرج بها منتخب الجزائر من دور مجموعات “الكان”، ونشر اعتذارًا جديدًا عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “X“، بعدما قدّم اعتذارًا أولًا عبر “إنستغرام” مباشرةً عقب إقصاء منتخب “محاربي الصحراء” من البطولة.

وودّع نجم الجزائر بن سبعيني برفقة منتخب “الخضر” منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة فعاليتها حاليًا بكوت ديفوار بيد فارغة والأخرى لا شيء فيها، إثر احتلالهم المركز الرابع والأخير في مجموعتهم الرابعة بعد تحقيقهم تعادلين ضد أنغولا وبوركينا فاسو، وتعرضهم للخسارة أمام موريتانيا. وتُعَدّ هذه هي أول مرة يُقصَى فيها منتخب الجزائر خلال نسختين متتاليتين من “الكان”، وذلك خلال مشاركاته 20 في البطولة وجاء في رسالة اعتذار نجم الجزائر ونادي بوروسيا دورتموند الألماني بن سبعيني: “جمهورنا العزيز، أعتذر بشدة عن إخفاقنا تجاهكم، وتجاه الوطن”.

وبدا نجم الجزائر متأثرًا بإقصاء “الخضر” المبكر من كأس أمم أفريقيا 2024، عندما قال في رسالته: “أقدّر مدى حزنكم الشديد، وأدرك أننا خيّبنا آمالكم بشدة، أردنا حقًّا أن نقدم أفضل ما لدينا، لكن قدّر الله وما شاء فعل”.

وختم نجم الجزائر رسالته، بالقول: “الآن علينا أن نأخذ الوقت الكافي لقبول ما حدث وتدارك أخطائنا، هدفنا دائمًا هو إسعادكم ورفع راية وطننا عاليًا، وتحيا الجزائر”. للتذكير فإن مدافع بوروسيا دورتموند قد خاض مباراتين فقط في “كان” 2024 مع منتخب الجزائر أمام أنغولا وبوركينا فاسو، في حين أنه غاب عن مواجهة موريتانيا بسبب الإصابة.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P