نجوم الجزائر

ليون كان مهتما بضم بن رحمة

أفادت تقارير إعلامية إنجليزية أن الدولي الجزائري سعيد بن رحمة قريب من العودة إلى الدوري الفرنسي بعد تلقيه عرضًا جيّدًا من نادي أولمبيك ليون ويسعى ليون إلى تعزيز صفوفه بخدمات بن رحمة (28 عامًا) قبل نهاية “الميركاتو” الشتوي في فرنسا، وذلك من أجل تقوية خط هجومه في النصف الثاني من عمر الدوري الفرنسي.

وبات أولمبيك ليون في منطقة الفرق المهددة بالسقوط ضمن “ليغ 1″، باحتلاله المركز 16 برصيد 16 نقطة بعد وصول المسابقة إلى الجولة رقم 19، وتعاقدت إدارة النادي الفرنسي مع 5 لاعبين في فترة التحويلات الشتوية الحالية من أجل مساعدة الفريق على تحسين نتائجه وترتيبه في المنافسة، وتفادي الهبوط خلال الموسم الحالي 2023-2024.

وأفادت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية أن نادي أولمبيك ليون قدّم عرضًا بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني لنادي وست هام يونايتد من أجل الموافقة على بيع لاعبه بن رحمة في “الميركاتو” الشتوي وأوضحت ذات الصحيفة أن إدارة “المطارق” وافقت على عرض النادي الفرنسي، ومستعدة لبيع الدولي الجزائري قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية. وأضافت بأن الكرة الآن في مرمى بن رحمة للموافقة على عرض أولمبيك ليون والعودة للعب ضمن الدوري الفرنسي من عدمه، مشيرةً إلى أن الدولي الجزائري لم يتخذ قراره النهائي بشأن البقاء مع وست هام أو الرحيل عنه.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P