الرابطة الأولىالمحلي

بن سنوسي يقنع اللاعبين بتعليق الإضراب

بعد مقاطعتهم التدريبات  أمس الإثنين بسبب قضية المستحقات المالية، عرف رئيس النادي الهاوي لمولودية وهران بن سنوسي شمس الدين كيف يقنع اللاعبين بتعليق الإضراب ومباشرة التدريبات تحسبا لمواجهة بسكرة المقبلة، وهي الخطوة التي جاءت في ظل غياب رئيس مجلس الإدارة محياوي المتواجد في فرنسا.

إجتمع باللاعبين لحوالي ساعتين وطمأنهم

وكان رئيس النادي الهاوي “للحمراوة” بن سنوسي قد تنقل إلى ملعب زانة عشية الإثنين بعد رفض اللاعبين التدرب، حيث إجتمع بن سنوسي بالقائد ليتيم ورفقائه لحوالي ساعتين داخل غرف تغيير الملابس، أين طمأنهم على مستحقاتهم المالية مقدما وعودا جديدة وبالملموس وهو ما كان كفيلا بعدول اللاعبين عن قرار مقاطعة التدريبات.

وعد القدامى بالحصول على ثلاث أجور قبل بسكرة

رئيس النادي الهاوي لمولودية وهران وخلال إجتماعه بأشبال المدرب بلعطوي عمر، أكد على تسوية ثلاث أجور شهرية للاعبين القدامى والذين لم يتحصلوا على أي سنتيم خاص بالموسم الجديد، قبل مواجهة هذا الجمعة أمام إتحاد بسكرة، ليعرف بذلك بن سنوسي شمس الدين كيف يحتوي الأزمة ويمتص غضب اللاعبين.

الجدد غير معنيين بالتسوية لهذا السبب

بخلاف اللاعبين القدامى الذين سينالون ثلاث أجور، لن يكون الجدد معنيين بعملية تسوية المستحقات وذلك بحكم أن نقاش والبقية كانوا قد تلقوا عند التوقيع في الصائفة في المولودية على تسبيق بأجرتين إلى ثلاثة بخلاف اللاعبين القدامى. هذا وأظهر اللاعبون الجدد تفهما كثيرا لوضعية الإدارة وقبلوا بمقترح رئيس النادي الهاوي بن سنوسي.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P