نجوم الجزائر

بن طالب يثني على وناس

كشف الدولي الجزائري نبيل بن طالب، لاعب خط وسط نادي ليل الفرنسي، عن سر العودة القوية لزميله في الفريق والمنتخب الوطني، آدم وناس، هذا الموسم، واقترابه من استعادة مستوياته المعروفة، والارتقاء إلى الآمال التي كانت معلقة عليه عندما بزغ نجمه في “الليغ 1″، قبل سنوات، وانتقاله، بعدها، إلى نادي نابولي الإيطالي، قبل أن تضرب الإصابات مشواره الكروي، وتتسبب في فشل تجربته الإيطالية. وعاد وناس إلى الدوري الفرنسي الموسم الماضي من بوابة نادي ليل. وإذا كان الموسم الأول للجناح الأيمن مخيبا للآمال نوعا ما بسبب تعرضه للعديد من الإصابات، فإنه نجح هذا الموسم، في العودة إلى الواجهة، ونال ثقة المدرب البرتغالي باولو فونسيكا، الذي أشاد به كثيرا.

وأبدى ثقته العالية في قدرته على ترك بصمته مع النادي هذا الموسم؛ بدليل أن العديد من المصادر الإعلامية الفرنسية وصفت آدم وناس بـ”النقطة المضيئة الوحيدة”، في نادي ليل خلال الفترة الأخيرة؛ حيث قال موقع “لو بوتي ليلوا” بهذا الخصوص: “إذا كانت هذه الأسابيع الأخيرة تميزت ببعض خيبات الأمل لنادي ليل، فقد كان هناك بصيص أمل واحد، هو آدم وناس، الذي كان الأكثر بروزا مع الفريق منذ عودته من المشاركة في كأس أمم إفريقيا الأخيرة”.

وتابع: “لقد بشرت عروضه بوعود كبيرة، كان اللاعب الدولي الجزائري رائعا ضد كليرمون، ولكن، أيضا، في ليون، وفي حديقة الأمراء؛ إنه دعم مرحب به في الهجوم، الذي تم التعامل معه بشكل سيئ أحيانا، في الفترة الماضية” إلى ذلك، لم يتأخر نبيل بن طالب في تقديم الدعم لآدم وناس. وقال بهذا الخصوص: “أعتقد أن آدم وناس استفاد كثيرا من تحضيره ومشاركته في كأس أمم إفريقيا مع المنتخب الجزائري”.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P