الرابطة الأولىالمحلي

بن عمارة: “الفوز أو التعادل المهم ما نخسروش في الأربعاء”

كيف جرت آخر الاستعدادات لمباراة أمل الأربعاء؟

“التحضيرات جرت في ظروف جد عادية ومعنويات مرتفعة ووسط تركيز شديد وذلك إدراكا من اللاعبين بالأهمية الكبيرة التي تكتسيها هذه المباراة التي نعتبرها بمثابة منعرج حاسم لنا في بقية مشوار البطولة”.

هل هذا يعني بأن المباراة مصيرية لكم؟

“مواجهة الأربعاء مهمة ونقاطها الثلاثة ستبعدنا كثيرا عن المنطقة الحمراء بالنظر لوضعيتنا في جدول الترتيب، لكن هذا لا يعني بأنها مصيرية لأن حتى التعثر لا قدر الله لن يغير من الأمر شيئا بحكم ان البطولة تبقى طويلة وبإمكانك التدارك والتعويض”.

كيف ترى حظوظ المولودية في تحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة أمام منافس من الصعب ترويضه بملعبه؟

“نحن كلاعبين لا نفكر في أي منافس بقدر ما نفكر في ان نكون جاهزين ونبلغ أعلى درجة ممكنة من الجاهزية يوم المباراة، لأنه لو نكن في يومنا فأنا متأكد بأننا ستكون قادرين على الفوز على أي فريق، وهذا رغم إدراكنا المسبق بصعوبة المهمة في الأربعاء”.

هل نفهم من كلامك بأنكم تستهدفون الفوز في الأربعاء؟

“كل المباريات التي لعبناها منذ بداية الموسم دخلناها بعقلية إنتصارية لكن الله غالب ما كتبتش. لذا فهدفنا في الأربعاء سيكون الفوز وإن عدنا بنقطة التعادل فسيكون الأمر إيجابيا أيضا. ليبقى الأهم هو تفادي الهزيمة في مثل هذه المباريات المباشرة”  .

الحمراوة ينتظرون منكم ردة فعل قوية، بماذا يمكن أن تعدهم؟

“الحمراوة يسمحولنا بزاف خاصة بعد تعثري المدية والنصرية وخيبة الأمل الكبيرة التي تسببنا فيها لهم . إن شاء الله سنحاول تقديم كل ما لدينا أمام الأربعاء حتى نحقق النتيجة الإيجابية التي تضمن لنا مصالحتهم من جديد .”

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P