الرابطة الأولىالمحلي

بن عياد: “توقف البطولة فرصة لبلوغ أعلى درجة من الجاهزية”

أكد مهاجم مولودية وهران بن عياد مراد مراهنة المجموعة على فترة توقف البطولة لضمان بلوغ أعلى درجة ممكنة من الجاهزية البدنية وقال: “فترة توقف البطولة الحالية فرصة مواتية لنا من أجل استعادة الجاهزية من جميع النواحي بعد النقص الذي ظهر علينا في بعض المباريات الأخيرة. نحن نعمل بجدية على نتشارك التأخر ونضمن بلوغ أعلى درجة ممكنة من الجاهزية عند العودة لأجواء المنافسة الرسمية”.

ثقتنا كبيرة في السلطات والديركتوار

 لاعب وفاق سطيف سابقا تحدث عن قضية المستحقات المالية العالقة وقال: “تعاهدنا فيما بيننا نحن كلاعبين على وضع المشاكل جانبا والتركيز على التحضيرات وفقط، مع وضع الكرة في مرمى السلطات والديركتوار وتبقى ثقتنا فيهم كبيرة لتجسيد الوعود المقدمة وتسوية مستحقاتنا المالية، في انتظار ترسيم قدوم هيبروك وهو ما ننتظره بفارغ الصبر”.

بإمكاننا إنهاء البطولة مع الأوائل لو يتم وضعنا في أفضل الظروف

 في رده عن سؤال يتعلق بأهداف المولودية خلال بقية مشوار مرحلة العودة، قال المهاجم بن عياد: “نحن نسير البطولة مباراة بمباراة ونبقى نراقب سباق المراتب الأولى عن قرب، ويمكن أن أؤكد لك بأننا قادرين على إنهاء البطولة مع الخمسة الأوائل لم يتم وضعنا في أفضل الظروف بعيدا عن أي مشاكل خاصة المالية منها، فتعداد المولودية الحالي قادر على رفع التحدي”.

الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P