حوارات

بن عياد: “حصيلة مرحلة الذهاب إيجابية ولن نلعب على السقوط” 

فتح قلب هجوم مدرب مولودية وهران بن عياد مراد قلبه لجريدة بولا حيث قيم حصيلة فريقه في مرحلة الذهاب ووصفها بالإيجابية جدا بالنظر لما قدمه الفريق على مدار 15 مواجهة. مهاجم الحمراوة بدا متحسرا على تضييع المولودية أربع نقاط في مواجهتي مقرة والشلف، مؤكدا سعي المجموعة في المواصلة على نفس المنوال في مرحلة العودة لإسعاد “الحمراوة” وتحقيق حلمهم.

“حصيلة مرحلة الذهاب إيجابية جدا وراضون عما قدمه الفريق” 

استهل المهاجم بن عياد حديثه بإبداء راضاه التام عما قدمه الفريق طيلة مرحلة الذهاب وقال في هذا السياق: “حصيلة مرحلة الذهاب إيجابية جدا مقارنة بالعديد من الفرق التي تفوقنا من ناحية الامكانات، وكنا من الأندية القليلة التي لم تخسر داخل الديار مع تحقيق بعض النتائج الإيجابية خارج الديار، وهذا ما يجعلنا راضين جدا عما قدمه الفريق”.

“الحصيلة كانت ستكون ممتازة لولا النقاط التي ضاعت داخل الديار” 

اللاعب السابق لوفاق سطيف أكد بأن حصيلة المولودية كانت ستكون ممتازة لولا النقاط التي ضاعت داخل الديار وقال: “حصيلتنا كانت ستكون ممتازة وكنا سنضمن مكانة مع الثلاثة الأوائل لولا النقاط التي ضاعت منا داخل الديار بعد التعادلين مع بداية الموسم امام نجم مقرة وجمعية الشلف والتي أثرت نوعا ما على ترتيب الفريق”.

“راضوان عن الحصيلة بالنظر لطبيعة تركيبة التعداد والهزات” 

 ابن آرزيو أكد بأن رضاه عن حصيلة النادي يأتي بالنظر لتركيبة النادي مقارنة بعدة أندية أخرى وقال: “كما هو معلوم فتعداد مولوية وهران محدود مقارنة بالعديد من الأندية الأخرى كما أن بيت الحمراوة تعرض لعدة هزات، وهذا ما يجعلنا راضون كل الرضا عن حصيلة مرحلة الذهاب مقارنة باندية أخرى على غرار الجياسكا وبارادو.. إلخ”. 

 “نقاط مقرة والشلف يغيضوا بزاف” 

 لاعب شبيبة الساورة سابقا أكد بأنه لم يتجرع التعادلين داخل الديار أمام نجم مقرة وجمعية الشلف وقال: “نقاط مقرة والشلف مع بداية الموسم “يغيضوا بزاف” خاصة وأننا كنا نستحق الفوز في هاتين المواجهتين بعدما كنا أفضل بكثير من المنافسين وضيعنا عدة فرص، لكن في نهاية المطاف لم يكتب لنا سوى حصد نقطة واحدة فقط في كل مباراة”.

“لحسن حظنا أن مرحلة الفراغ جاءت مع بداية مرحلة الذهاب”

 صاحب الهدفين مع الحمراوة إعتبر ما مر به فريقه مع بداية مرحلة الذهاب بمثابة مرحلة فراغ فقط وقال في هذا السياق: “لقد مررنا بمرحلة فراغ ومرحلة عدم توفيق مع بداية مرحلة الذهاب بعدما حصدنا ثلاث نقاط فقط في خمس مواجهات، ولحسن حظنا أن هذه المرحلة لم تأت منتصف مرحلة الذهاب بل جاءت في بدايتها”.

“لا أعرف لحد الآن لماذا تم شتمي أمام بسكرة والمسامح كريم” 

بن عياد أبى إلا أن يتوقف عند المباراة الأخيرة أمام إتحاد بسكرة والسب والشتم الذي تعرض له وقال: “لا أعرف لحد الآن سبب ذلك السب والشتم الذي تعرضت له في مباراة بسكرة من قبل مجموعة من الأنصار رغم أنني أقدم دائما كل لدي وأضحي من أجل المولودية. على كل حال المسامح كريم وأشكر بالمناسبة كل من تضامن معي خاصة الحمراوة الأوفياء”.

“مرحلة العودة ستكون أصعب لكن واثقون من قول كلمتنا بقوة” 

اللاعب السابق لنصر حسين داي تحدث عن مرحلة الإياب وإعترف بصعوبتها وقال في هذا السياق: “مرحلة الإياب ستكون أصعب بكثير لأن كل الأندية سيكون لها هدف من أجل المنافسة عليه، وكل الفرق ستلعب مواجهاتها من أجل حصد النقاط الثلاثة سواء داخل الديار أو خارجها، لكن نبقى واثقين ومتفائلين بقول كلمتنا بقوة”.

“سنحاول إستغلال فترة الميركاتو للتحضير الجيد والجدي” 

مهاجم مولودية وهران أوضح بأن فريقه سيحاول إستغلال فترة توقف البطولة خلال الميركاتو لضمان أفضل تحضير وقال: “فترة توقف البطولة الطويلة خلال الميركاتو بسبب كأس افريقيا للمحليين ستكون مواتية لنا من أجل ضمان أفضل تحضير ومن جميع النواحي بخلاف بداية الموسم، وذلك حتى نضمن بلوغ التشكيلة أعلى درجة ممكنة من الجاهزية تحسبا لمرحلة العودة”.

“اللاعبون صبروا بزاف والمولودية تستحق شركة”

مهاجم سريع المحمدية سابقا تطرق لقضية المستحقات المالية ومعاناة اللاعبين منذ بداية الموسم وقال: “اللاعبون صبروا بما فيه الكفاية وكانوا رجالا وحققوا أفضل النتائج دون مقابل. وأعتقد انه حان الوقت لحل مشاكلهم وتسديد ولو جزء من مستحقاتهم، وبالمناسبة اتمنى من السلطات العليا في البلاد أن تنظر لمعاناة المولودية وتمكنها من الاستفادة من شركة وطنية لأنها تستحق ذلك”.

“الحمراوة من حقهم أن يفرحوا والمولودية لن تلعب على السقوط” 

في ختام حديثه أكد المهاجم بن عياد مراد بأنه من حق أنصار مولودية وهران أن يفرحوا هذا الموسم بفريقهم وقال في هذا السياق: “الحمراوة من حقهم أن يفرحوا هذا الموسم بعد سنوات من المعاناة، وسنعمل كلاعبين رفقة الطاقم الفني على تحقيق حلمهم على الأقل بإنهاء البطولة في أفضل مرتبة ممكنة وتفادي سيناريو الموسم الفارط المشؤوم وأؤكد لهم بأن المولودية لن تلعب على السقوط”.

الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P