الرابطة الأولىالمحلي

بن عياد: “فرحتي مزدوجة بالفوز والهدف ومازال الخير القدام”

أكد مهاجم مولودية وهران بن عياد مراد بأن فوز فريقه أمام هلال شلغوم العيد مستحق ومنطقي وقال في هذا السياق: “الفوز الذي حققنا أمام هلال شلغوم العيد مستحق ولم نسرقه بالنظر لما قدمناه طيلة المباراة والتي كنا فيها أفضل بكثير من المنافس كما كانت رغبة كبيرة تحذونا للظفر بالنقاط الثلاثة. هذا الانتصار مكننا من إحداث الوثبة البسيكولوجية وتحقيق الانطلاقة الحقيقية للمولودية في البطولة”.

تعاهدنا على إظهار ردة فعل قوية بعد خسارة خنشلة

لاعب شبيبة الساورة سابقا أكد بأن اللاعبين تعاهدوا على إظهار ردة فعل قوية في شلغوم العيد بعد الخسارة في المباراة الفارطة أمام خنشلة وقال: “بعد خسارتنا القاسية في الجولة الفارطة في خنشلة، تعاهدنا فيما بيننا نحن اللاعبين على أن نظهر ردة فعل قوية أمام هلال شلغوم العيد ونحقق الفوز والحمد لله نجحنا في ذلك وحققنا الدكليك”.

الفوز كان مهما لعدة اعتبارات

بن عياد أوضح بأن الفوز على هلال شلغوم العيد وبغض النظر عن وضعية المنافس كان ضروريا وذلك لعدة إعتبارات وقال: “الفوز في مباراة هلال شلغوم العيد وبغض النظر عن وضعية المنافس كان ضروريا لتفادي تكريس عقدة خارج الديار، وكذا طرد النحس وتحقيق اول فوز بالإضافة لتأكيد قدرة التعداد الحالي على قول كلمته بقوة في البطولة وتفادي سيناريو الموسم الفارط والأهم هو مصالحة الحمراوة”.

فرحتي كبيرة بالفوز وأول أهدافي

 لم يفوت اللاعب السابق لوفاق سطيف الفرصة للحديث عن مردوده المتميز وهدفه الغالي وقال: “الحمد لله نجحت في تقديم ما كان منتظرا مني في مباراة شلغوم العيد وتركت بصمتي بشكل كبير وهذا ما جعل فرحتي مزدوجة بالفوز الثمين وبأول أهدافي بألوان الحمراوة والذي سيبقى للتاريخ على أمل التأكيد في المباريات المقبلة ان شاء الله”.

نجحنا في مصالحة الحمراوة ومازال الخير القدام

إختتم مهاجم الحمراوة بن عياد حديثه بتأكيد رغبة اللاعبين في تقديم موسم في المستوى من أجل الأنصار وقال: “الحمد لله نجحنا في مصالحة الأنصار بعد خيبة أمل مباراة خنشلة وغضبهم علينا وأعتقد أن الفوز ي شلغوم العيد هو بمثابة رد للجميل للحمراوة، وبربي أن شاء الله مازال الخير القدام وسنقدم كل ما لدي حتى نادي موسما يليق بسمعة المولودية”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P