نجوم الجزائر

بن ناصر خارج قائمة ميلان ضد نيوكاسل

يغيب الجزائري إسماعيل بن ناصر عن تشكيل فريقه ميلان الإيطالي خلال مواجهة نيوكاسل يونايتد الإنجليزي ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2023-2024. ويحتل الفريق اللومباردي المركز الأخير في مجموعته برصيد 5 نقاط بفارق الأهداف أمام منافسه الإنجليزي، ويحتاج للفوز في مباراة الجولة السادسة بجانب خسارة باريس سان جيرمان أمام بروسيا دورتموند الألماني من أجل حسم بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي المسابقة الأوروبية.

ولن يكون بإمكان ستيفانو بيولي مدرب “الروسونيري” التعويل على عدد كبير من نجومه لأسباب مختلفة، من بينهم نجمه الجزائري العائد إسماعيل بن ناصر. كشف موقع “sempremilan” المختص في متابعة أخبار نادي ميلان أن نجم منتخب “محاربي الصحراء” لن يكون بإمكانه المشاركة في موقعة الحسم أمام الـ”ماكبايز” بدوري أبطال أوروبا. ولم يقم عملاق الكرة الإيطالية بقيد الأخير ضمن قائمة اللاعبين الذين يشاركون في دور المجموعات من أمجد البطولات الأوروبية.

وتأتي هذه الخطوة بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها اللاعب في ركبته نهاية الموسم الماضي، وتحديدا خلال مواجهة إنتر ميلان الإيطالي في نصف نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا.وكان من المنتظر أن يجدد اللاعب الجزائري العهد مع أجواء المنافسات يوم 17 ديسمبر الحالي، خلال مواجهة مونزا ضمن الدوري الإيطالي، غير أنه نجح في التعافي قبل الآجال وشارك في المباراتين الأخيرتين للفريق تباعا أمام فروسينوني وأتالانتا. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P