نجوم الجزائر

بن ناصر منتظر إحتياطيا اليوم ضد تورينو

بات منتظرا ألا يشارك الجزائري إسماعيل بن ناصر أساسيا مع فريقه ميلان خلال مواجهة تورينو، اليوم، ضمن الجولة 12 من الدوري الإيطالي. وظهر نجم “محاربي الصحراء” في 16 مباراة مع ميلان في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي، بواقع وقت لعب 1164 دقيقة، سجل خلالها هدفا وحيدا. وكشفت صحيفة “توتو سبورت” الرياضية الإيطالية أن المدرب ستيفانو بيولي قرر عدم الاعتماد على إسماعيل بن ناصر أمام تورينو، مقابل الدفع بالنجم توماسو بوبيجا في خط وسط الميدان.

وفقا للمصدر ذاته، فإن هذه الخطوة تأتي في إطار استراتيجية المداورة التي يعتمدها المدرب بهدف حماية اللاعبين من خطر الإصابات والإرهاق. واستعاد النجم الجزائري أفضل مستوياته خلال الموسم الحالي بعد تخلصه نهائيا من شبح الإصابات العضلية التي أثرت، في فترة من الفترات، بشكل سلبي على جاهزيته البدنية.

ولم يحسم بن ناصر بعد في مستقبله مع النادي اللومباردي، حيث إن إمكانية رحيله في نهاية الموسم الحالي أصبحت واردة بشدة، خاصة أنه يرفض حتى الساعة تمديد عقده الذي ينتهي عام 2024.ووفقا لمصادر إعلامية إيطالية، فإن الأخير يتواجد على رادار عدة إنجليزية ترغب في التعاقد معه أبرزها ليفربول وتشيلسي.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P