الأولىنجوم الجزائر

زروقي: “بدايتي في تيفنتي كانت صعبة للغاية وفكرت في تغيير الأجواء”

كشف اللاعب الدولي الجزائري، رامز زروقي، نجم نادي تفنيتي عن سرّ تألقه في النادي الهولندي بعد بداياته الصعبة معه، وخروجه من أكاديمية نادي أجاكس أمستردام دون أن يحصل على فرصة اللعب مع الفريق الأول، قبل أن يتحوّل إلى واحد من أبرز نجوم النادي في الدوري الهولندي وصار لاعبًا دوليًا في صفوف منتخب الجزائر في ظرف وجيز.

وكان زروقي (24 عامًا) قد تخرج من أكاديمية نادي أجاكس أمستردام قبل أن ينتقل صيف عام 2016 إلى فريق الشباب لنادي تفينتي، وانتظر الدولي الجزائري فرصته للعب مع النادي الأول إلى غاية صيف 2020، ومنذ ذلك التاريخ تحوَّل إلى ورقة رابحة بيد المدير الفني، يان روس، خاصة بعد أن أصبح لاعبًا دوليًا مع منتخب الجزائر منذ شهر مارس عام 2021.

واضطر زروقي إلى الانتظار طويلًا للحصول على فرصته في تفينتي رغم موهبته الكبيرة، حيث تم تجاهل لاعب الوسط الجزائري من قبل المدرب السابق غونزالو غارسيا، والمدير الفني السابق تيد فان ليوين، قبل أن تتغير المعطيات بتولي رون يانس لقيادة الجهاز الفني لتفينتي. وقال لاعب خط الوسط الجزائري في تصريحات لقناة نادي تفينتي الرسمية على “يوتيوب” عن بدايته المتعثرة مع النادي الهولندي: “في مرحلة معينة لم تكن لديّ ثقة كبيرة بخصوص مستقبلي الكروي”، قبل أن يضيف: “إذا لم تسنح لك الفرصة، عليك أن تبدأ في التفكير بنفسك.. ربما يجب أن تبحث عن تجربة أخرى في مكان آخر”.

وتابع: “كان لدي بالتأكيد تلك الأفكار، لكن بعد ذلك حدثت بعض التغييرات وجاء أشخاص جدد”، مضيفًا: “جاء يان ستروير كمدير فني وأصبح رون يانس مدربًا جديدًا ثم سنحت لي الفرصة”، وأكد: “أخيرًا أنا هنا الآن.

من الجيّد أنني ما زلت أعمل مع نفس الأشخاص والمدربين وأشياء من هذا القبيل”، أما بخصوص مسألة صعوبة جذب المزيد من الاهتمام، فقال النجم الجزائري: “لا بالتأكيد. إنّها كرة القدم، عليك أن تظهر أحقيتك على أرض الملعب، هذا كل ما في الأمر”

 

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P