متفرقات

بودبزة بلقاسم (المدير الفرعي للأنشطة لولاية مستغانم):”الهدف من الإجتماع هو وضع قوانين خاصة بالبطولة”

“لبينا الدعوة  بحضور اجتماع تنسيقي في ولاية وهران، الذي دعا إليه مدير الأنشطة الفرعية لجامعة وهران 1، نور الدين بومعزة. تم خلال هذا اللقاء تلبية الدعوة لممثلين عن جامعات غليزان، وهران ومستغانم  لبحث وتنسيق  تصفيات بطولة كرة القدم في منطقة الغرب 2.

وتميز الاجتماع بالحضور الفعّال، حيث تم التداول بأمور تشاورية وإجراء قرعة. تواجدنا كجامعة مستغانم يأتي بتنظيم كذلك تصفيات كرة الطائرة للذكور والإناث، بينما ستستضيف جامعة غليزان كرة اليد للإناث. وولاية عين تموشنت كرة السلة،  كانت هذه المناسبة فرصة لتوضيح مسار البطولة وتأكيد على ضرورة تطبيق  القانون الداخلي للرابطة الجامعية، بهدف ضمان سير المنافسات بروح رياضية وخالية من المشاكل.

نشعر بالتفاؤل إزاء هذه الفعاليات الرياضية ودورها الإيجابي في خدمة مواهب الطلاب الرياضيين، ونطمح في تحقيق إضافة فعالة للحياة الرياضية في جامعتنا. ومن ناحية أخرى، تم التنسيق مع الخدمات الجامعية لضمان تنظيم الفعاليات، وقد سبق لنا أن عقدنا اجتماعًا مع الإتحادية لكرة الطائرة والرابطة الولائية للتأكد من توفير كل الظروف الضرورية. كما نشكر بالمناسبة  إدارة المعهد التي وفرت لنا البيئة المثلى لتنظيم  الممتاز لكرة الطائرة، ويظل معهد مستغانم منبرًا رياضيًا مثاليًا للطلاب، حيث تتوفر كل الظروف لممارسة الرياضة على أعلى مستوى والحمد لله.”

وداد هاشم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P