الأولىنجوم الجزائر

بوعكاز: “كان لزاما الشروع في التحضيرات وعلى الحمراوة تفهم الوضع”

على هامش اول حصة تدريبية له مع فريقه الجديد القديم مولودية وهران ، ادبى المدرب التونسي معز بوعكاز بالتصريحات التالية عندما قال : “كان لزاما علينا مباشرة التحضيرات تحسبا للموسم الكروي الجديد في ظل التأخر الكبير . ننتظر اكتمال التعداد فب الساعات المقبلة والتحاق كل اللاعبين خاصة القدامى . شركة هيبروك جاءت في وقت ضيق وعلى الحمراوة تفهم الوضع” .

“الإشاعات لا تهمني ومستعد للتنازل عن جزء من ديوني”

وفي رده عن الأخبار التي تتحدث عن تفكير مسؤولي هيبروك في الغاء صفقته رفقة اللاعبين الجدد وكذا قضية ديونه على مستوى الفيفا ، قال مدرب شبيبة بجاية سابقا : “الإشاعات لا تهمني وكل تركيزي حاليا منصب على العمل مع المجموعة وبداية التحضيرات في انتظار لقائي بمسؤولي الشركة المالكة . أما بخصوص قضية ديوني فلحد الساعة لم يحدث اي شيء لكنني مستعد للتنازل عن جزء منها حتى يتم رفع العقوبة عن النادي ”

“وافقت على استقدام جميع الأسماء المنتدبة لكن التسريح فيها فيها”

وفي ختام حديثه تطرق المدرب بوعكاز لقضية الاستقدامات عندما أكد رضاه التام عن الاسماء الجديدة المنتدبة وقال : “اؤكد لكم بان كل الاسماء التي تم التعاقد معها كانت بعد استشارتي ومنحت الضوء الأخضر للادارة ، لكن ذلك لا يمنع من التأكيد بأن تسريح اي لاعب يبقى ورادا بعد الوقوف على امكاناته خلال الحصص الندريبية الأولى .  الأولوية الان لتوفير إجازات شاغرة لجلب مزيدا من اللاعبين بالنظر لتركيبة التعداد الحالي للمولودية ” .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P