الأولىالرابطة الأولىالمحلي

بوعكاز يلقى الإجماع في بيت الحمراوة

لقي خبر إقدام إدارة مولودية وهران على الاتفاق رسميا مع المدرب التونسي معز بوعكاز لتولي زمام العارضة الفنية للفريق ، خلفا للمدرب عز الدين آيت جودي، إجماعا كبيرا في بيت الحمراوة ، حيث يرى الأنصار وأهل الإختصاص وحتى المسيرين واللاعبين بأن بوعكاز هو المدرب المناسب للمولودية .

إجماع على أنه رجل المرحلة الحالية

أجمع كل من له علاقة بالمولودية سواء من بعيد أو من قريب ، بأن المدرب التونسي معز بوعكاز هو رجل المرحلة في مولودية وهران ، وذلك من منطلق نجاح تجاربه السابقة سواء مع المولودية أو مع اتحاد سيدي بلعباس أو سريع غليزان أو شبيبة بجاية ، وفي وضعيات مشابهة تقريبا للوضعية الحالية التي سمر بها رفقاء القائد لقرع.

يعرف البيت وسبق له وأن درب عدة لاعبين من التعداد الحالي

من بين الأمور التي تجعل من خيار تولي معز بوعكاز تدريب الحمراوة الأمثل،  هو معرفته الجيدة ببيت مولودية وهران ، وذلك بعدما سبق له وأن قضى موسما كاملا في النادي ويعلم كل كبيرة وصغيرة ، والأزيد من ذلك أنه سبق له وأن درب عدة لاعبين من التعداد الحالي سواء في المولودية على  غرار بن عمارة وقرتيل ومكاوي ودلة كراشاي،  أو في أندية أخرى على غرار خالي وبوقطاية ولقرع وبلمختار و غيرهم.

من المدربين القلائل الذين تبقى علاقتهم متميزة مع الأنصار

لا يختلف إثنان على أن التونسي معز بوعكاز يعتبر من المدربين القلائل الذين مروا على تدريب مولودية وهران وتبقى علاقتهم متميزة مع الأنصار،  وذلك بعد التجربة الناجحة والمتميزة في موسم 2017-2018 ، والتي أتهت فيها المولودية البطولة في المركز الرابع ، وكانت قادرة حتى على التتويج باللقب لولا بعض المؤثرات الخارجية .

قرتيل : “بوعكاز ترك بصمته في المولودية ونتمنى له التوفيق في تجربته الجديدة

تحدث المهاجم قرتيل يوسف عن عودة المدرب التونسي معز بوعكاز للإشراف على العارضة الفنية للحمراوة وقال في هذا السياق: “المدرب بوعكاز سبق وأن ترك بصمته في المولودية وفي العديد من الأندية الأخرى،  ونعتبره رجل المرحلة الحالية ونحن هنا لمساعدته ونتمنى له كل التوفيق في تجربته الجديدة ” .

بوعكاز : “سعيد بالعودة لوهران ، الوضعية لا تخيفني والمولودية ستعود بقوة

في أول تصريح له بعد وصوله إلى وهران ومباشرته لمهامه رسميا مع الحمراوة،  قال المدرب التونسي معز بوعكاز: “أنا جد سعيد بالعودة من جديد لوهران والتي أحتفظ فيها بذكريات جميلة . أنا مدرب تحديات والوضعية الحالية للمولودية لا تخيفني إطلاقا ومتفائل بعودة الفريق بقوة في البطولة شريطة وقفة من كل الأطراف الفاعلة.

بوعكاز وقع على العقد بحضور بن سنوسي وبن ناصر

وقع المدرب الجديد لمولودية وهران معز بوعكاز أمس على العقد الذي سيربطه بالحمراوة والذي سينتهي بنهاية الموسم الحالي ، بمقر النادي و بحضور رئيس النادي الهاوي بن سنوسي شمس الدين والذي سيخلف رئيس مجلس الإدارة الطيب محياوي خلال فترة غيابه ، بالإضافة للمدير الإداري بن ناصر والمكلف من طرف محياوي بكافة الأمور الإدارية.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P