غير مصنف

بوقرة: “لن تندموا على خياركم للجزائر، ستعرفون قيمة هذا في نهاية مشواركم”

بعث مجيد بوقرة، مدرب منتخب الجزائر للمحليين، رسالة قوية إلى اللاعبين مزدوجي الجنسية، داعيا إياهم لاختيار تمثيل “الخضر” مستقبلا بدلا من البلدان الأخرى. ويعتبر مجيد بوقرة رجل ثقة جمال بلماضي، الذي كان وراء تعيينه على رأس منتخب المحليين، في رهان رابح على طول الخط، بعدما قاد الملقب بـ”الماجيك” تشكيلة محاربي الصحراء للحصول على لقب تاريخي في كأس العرب 2021 بقطر.

وتحدث مجيد بوقرة في هذا الشأن: “أؤكد لجميع اللاعبين مزدوجي الجنسية أن التحاقهم بالمنتخب الجزائري سيكون أمرا رائعا بالنسبة لهم، لن يندموا عليه أبدا”.وواصل موجها كلامه هذه المرة بالأخص للثنائي حسام عوار وريان آيت نوري، اللذين أصبحا على أعتاب اللعب مع الخضر قائلا: “عليكم الموافقة على اللعب مع الجزائر، وستعرفون قيمة هذا الإنجاز عندما ينتهي مشواركم”. وأضاف: “ستحظون بحب كبير في الجزائر وخارجها، كما أنكم ستجدون استقبالا رائعا على الدوام، حتى بعد نهاية مشواركم مع المنتخب الجزائري”.

وعن الأسباب التي يرى أنها تؤثر على خيارات اللاعبين مزدوجي الجنسية، رد النجم الأسبق لجلاسجو رينجرز الاسكتلندي قائلا: “كرة القدم في وقتنا الحالي تغيرت كثيرا، لقد أصبحت الرياضة تجارية بحتة، وهناك أمور وتفاصيل مادية كثيرة تحكم خيارات اللاعبين في نهاية المطاف”.وختم: “على اللاعبين أن يعودوا إلى بلدهم الأم، لا يوجد أفضل من هذا الخيار بالنسبة لهم، والإنسان يعود دوما إلى بيئته الأصلية ليشعر بالراحة”.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P