حوارات

بوقطاية: “مباراة شلغوم العيد مفخخة والنقاط الثلاثة ضرورة حتمية”

كيف هي الأجواء داخل المجموعة في سياق التحضير لمباراة هلال شلغوم العيد؟

 “كل شيء على أحسن ما يرام داخل المجموعة فمعنويات اللاعبين ارتفعت بعد العمل البسيكولوجي الذي قام به المدرب، وتركيز وتفكير اللاعبين كله منصب في مواجهة شلغوم العيد وكيفية الظفر بالنقاط الثلاثة، والتي ستضمن لنا تفادي تعقيد وضعيتنا أكثر بعد خسارة الجياسكا الأخيرة”.

كيف تتوقع أن تكون المباراة بالنظر لوضعية المنافس؟

 “كل المواجهات التي نلعبها صعبة ولها طابع مباريات كأس خاصة في ظل الوضعية التي نتواجد فيها وذلك بغض النظر عن وضعية وطبيعة للمنافس، لذا فمواجهة شلغوم العيد تبقى صعبة ومفخخة والحذر ضروري لتفادي أي مفاجأة غير سارة رغم ان المنافس يحتل المركز الأخير، وأريد أن أضيف نقطة مهمة”.

 

 

تفضل.. 

“في مثل هذه المباريات المنافس يلعب براحة بعيدا عن اي ضغوطات وهذا ما يزيد من صعوبة المهمة، وأعتقد ان ما قدمه هلال شلغوم العيد في مباراة بارادو الأخيرة يجبرنا على التعامل بجدية كبيرة مع هذه المواجهة”.

الفوز على شلغوم العيد سيضمن لكم ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، أليس كذلك؟

 “الانتصار على شلغوم العيد سيعيد لنا الثقة المفقودة وسيصالحنا مع الحمراوة بعد خسارة الجياسكا، كما سيضمن لنا الزاد المعنوي تحسبا لبقية مشوار البطولة، وسيعزز كثيرا من حظوظنا في إنهاء البطولة بقوة وفي أفضل مرتبة ممكنة “.

بماذا تعد الحمراوة؟

 “سنحاول تقديم كل ما لدينا أمام شلغوم العيد حتى نحقق النتيجة الإيجابية التي ترضي الحمراوة على أمل أن يقفوا معنا ولا يفقدوا ثقتهم فينا، خاصة وأننا بأمس الحاجة لوقفتهم في المرحلة الحالية.”

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P