الأولىتحقيقات وروبورتاجات

في سابقة هي الأولى من نوعها من قبل وسيلة إعلامية   ..”بولا” تكرم لاعب منتخب جبهة التحرير الوطني كروم عبد الكريم  

جريدة بولا تكرم كروم عبد الكريم  
جريدة بولا تكرم كروم عبد الكريم

في سابقة هي الأولى من نوعها من قبل وسيلة إعلامية وطنية، أقدمت جريدة “بولا” على تكريم لاعب منتخب جبهة التحرير الوطني كروم عبد الكريم، وذلك على هامش مباراة استعراضية بين اللاعبين القدامى لسريع المحمدية وبعض المناصرين، حيث كانت الفرصة لتكريم كروم عبد الكريم وذلك عرفانا لما قدمه لكرة القدم الجزائرية وقبلها القضية الجزائرية. ولقد تم تكريم الحاج كروم بقميص خاص لمنتخب جبهة التحرير الوطني يحمل الرقم 10 وكتب عليه “شكرا كروم عبد الكريم” بالإضافة لشهادة شرفية تحمل صورتي منتخب جبهة التحرير الوطني وصورة الحاج كروم مع رفيق دربه المرحوم سعيد عمارة بالإضافة لهدايا رمزية. تكريم جريدة “بولا” للاعب منتخب جبهة التحرير الوطني كوم جاء تلبية لمطلبه الشخصي وذلك في ظل إلحاحه الشديد على ضرورة تذكره في أي مناسبة. ولقد لقيت هذه المبادرة استحسانا كبيرا وإشادة من طرف الأسرة الرياضية بمدينة المحمدية، وذلك بالنظر لقيمة ووزن الحاج كروم في “باريقو”.

جريدة بولا تكرم كروم عبد الكريم  
جريدة بولا تكرم كروم عبد الكريم

قالوا عن التكريم  

كروم عبد الكريم: “تكريمكم لي فوق رأسي ولن أننساه ما دمت حيا”  

بدا لاعب منتخب جبهة التحرير الوطني كروم عبد الكريم سعيدا بالتكريم من طرف جريدة “بولا” وقال في هذا السياق: ” أشكر كثيرا جريدة “بولا” وكل من ساهم في هذا التكريم الذي يبقى تاجا فوق رأسي ولن أننساه ما دمت حيا، لأنني وبكل بساطة بحاجة لمثل هذه الالتفاتات والتكريمات المعنوية في المرحلة الحالية حتى أشعر بأنني لازلت في قلوب الكثيرين. شكرا لكم ألف شكرا ودمتم في خدمة الشباب والرياضة “.

♦ العربي العربي: “تكريم “بولا” للحاج كروم سيبقى راسخا في أذهاننا”  

العربي العربي
العربي العربي

أثنى قائد سريع المحمدية سابقا واللاعب السابق “للحمراوة” العربي العربي على مبادرة “بولا” وقال: “مثل هذه المبادرات هي أقل شيء يمكن أن نتذكر به من ضحوا بكل شيء من أجل الجزائر ونكرم به من قدموا الكثير لكرة القدم الجزائرية من أمثال الحاج كروم عبد الكريم، وجريدة “بولا” مشكورة على الشكر على هذا التكريم الذي سيبقى راسخا في أذهاننا نحن كلاعبين قدامى للصام “.

♦ بوشيبة دحو: “الشكر كبير لجريدة “بولا” وكروم رمز من رموز الرياضة الوطنية”  

بوشيبة دحو
بوشيبة دحو

نوه اللاعب السابق لسريع المحمدية بوشيبة دحو بتكريم جريدة “بولا” للحاج كروم عبد الكريم عندما قال: ” الشكر الكبير لجريدة “بولا” على تكريمها لرمز من رموز كرة القدم الجزائرية والرياضة الوطنية ويتعلق الأمر بالحاج كروم عبد الكريم الذي يعاني المرض ويبقى بأمس الحاجة لمثل هذه التكريمات المعنوية “.

♦ مشرفي بلحول: “الحاج كروم مفخرة مدينة المحمدية”  

مشرفي بلحول
مشرفي بلحول

أكد الهداف التاريخي لسريع المحمدية مشرفي بلحول بأن الحاج كروم عبد الكريم هو مفخرة لمدينة المحمدية وقال: ” الحاج كروم هو مفخرة لمدينة المحمدية ونتشرف نحن سكان ولاعبي الصام القدامى أن نكون بجانب هذه الأسطورة التي صنعت الحدث رياضيا ونضاليا، وبالمناسبة نشكر كثيرا جريدة “بولا” على هذا التكريم الخاص “.

♦ بن سياد عبد السلام: “مثل هذه التكريمات مهمة معنويا لرمز كرة القدم الجزائرية”  

بن سياد عبد السلام
بن سياد عبد السلام

وضح لاعب سريع المحمدية ونادي بارادو واتحاد الشاوية سابقا بن سياد عبد السلام بأن تكريم كروم مهم معنويا بالدرجة الأولى وقال: ” كما شاهدتم ففرحة الحاج كروم بتكريمه كانت كبيرة، لأن مثل هذه التكريمات مهمة من الناحية المعنوية خاصة في ظل الحالة الصحية للحاج كروم الذي نتمنى له موفور الصحة لأنه رمز من رموز كرة القدم الجزائرية “.

♦ سبدة سليم: “لن نوفي الحاج كروم حقه مهما كرمناه”  

سبدة سليم
سبدة سليم

أكد لاعب سريع الحمدية سابقا سليم سبدة بأن كل هذه التكريمات ورغم قيمتها المعنوية إلا أنها لن توفي للحاج كروم حقه وقال: ” صحيح أن مثل هذه التكريمات لها قيمة معنوية كبيرة إلا أننا لن نوفي بها حق الحاج كروم عبد الكريم، وذلك بالنظر لما قدمه للرياضة الجزائرية وكذا القضية الوطنية، وبالمناسبة ننوه كثيرا بمبادرة جريدة “بولا” التي تستحق كل الإشادة “.

♦برابح بوخالفة: “هذا أقل شيء نكافئ به والدنا ومدربنا الحاج كروم”  

برابح بوخالفة
برابح بوخالفة

أوضح الحارس السابق لسريع المحمدية برابح بوخالفة بأن كروم عبد الكريم هو بمثابة الوالد لكل اللاعبين القدامى للصام وقال: ” الحاج كروم عبد الكريم نعتبره بمثابة والدنا قبل أن يكون مدربا في الصام، ونحن ممتنون كثيرا له بالنظر لما قدمه لنا ولكرة القدم الجزائرية ومثل هذا التكريم هو بمثابة أقل شيء نكافئ به هذا الرجل العظيم “.

♦ سايح محمد: “لا يجب أن ننسى من ضحوا بكل شيء من أجل حرية الجزائر”  

سايح محمد
سايح محمد

طالب لاعب “الصام” السابق سايح محمد بعدم نسيان من قدموا الكثير لكرة القدم الجزائرية والجزائر وقال: ” لا يجب وبأي حال من الأحوال أن ننسى من ضحوا بكل شيء من أجل حرية الجزائر، فكروم وأمثاله رفضوا كل الامتيازات وأصروا على أن يساهموا وبطريقتهم الخاصة في استقلال الجزائر ونحن نتشرف بأن يكون لنا في المحمدية واحد من طينة الحاج كروم “.

♦ عدة جمال: “الحاج كروم هو مثال للجيل الحالي ويجب الاقتداء به”  

عدة جمال
عدة جمال

أوضح لاعب سريع المحمدية وغالي معسكر سابقا عدة جمال بأن الحاج كروم عبد الكريم يبقى مثالا للجيل الحالي وقال: “الحاج كروم عبد الكريم هو مثال للجيل الحالي ويجب الاقتداء به سواء في الروح الوطنية أو حتى في الأمور الرياضية، ولا يفوتنا كقدامى لاعبي الصام إلا أن نثني على هذه المبادرة التي جاءت في وقتها “.

♦ تكريم مناصر “الصام” الوفي معمري تيجيني  

تكريم مناصر "الصام" الوفي معمري تيجيني  
تكريم مناصر “الصام” الوفي معمري تيجيني

على هامش تكريم لاعب منتخب جبهة التحرير الوطني، أبت جريدة “بولا” وبالتنسيق مع اللاعبين القدامى لسريع المحمدية ولاعب منتخب جبهة التحرير الوطني كروم، إلا أن يكرموا المناصر الوفي لسريع المحمدية الحاج معمري تيجني الذي يتواجد في حالة معنوية محبطة جدا بعد وفاة زوجته منذ أسبوع. ولقد ناب الابنان محمد وحسين عن الوالد في التكريم الذي لقي إشادة كبيرة من طرف الحاضرين وأفراد عائلة معمري.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P