نجوم الجزائر

بونجاح: “تسجيل ثنائية يعطيني ثقة أكبر”

أكد بغداد بونجاح أن المنتخب الجزائري قدم مباراة جيدة أمام بوركينا فاسو رغم التعادل بنتيجة 2-2، في ثاني مباريات الخُضر بدور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا 2024. وقال بونجاح في تصريحات صحفية نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم: “لعبنا جيدًا، كان اللقاء كبيرًا، لم تكن المهمة سهلة أمام منتخب جيد كان مدعمًا من أنصاره، لعبنا تحت ضغط هائل”.

وتابع بغداد بونجاح الذي نال جائزة أفضل لاعب في المباراة: “ضيعنا العديد من الفرص، والحمد لله أننا حافظنا على حظوظنا من أجل التأهل” وعلّق المهاجم الجزائري على تسجيله هدفين في المباراة، وذلك بقوله: “تسجيل ثنائية يعطيني ثقة أكبر لأنني مهاجم، الحمد لله سنحت لي فرصتان سجلتهما وأسهمت بالمحافظة على حظوظنا”.

وسجل بغداد بونجاح البالغ من العمر 32 عامًا هدفين أعاد بهما الجزائر في المباراة مرتين، بعد تقدم الخيول البوركينابية في مناسبتين، ليرفع رصيده مع المنتخب الجزائري إلى 3 أهداف في النسخة الحالية من “الكان”. وأقيمت المواجهة على أرضية ملعب السلام بمدينة بواكي تحت حرارة عالية فاقت الـ35 درجة مئوية ووسط حضور جماهيري كبير بلغ أكثر من 20 ألف مشجع، من بينهم حوالي 3 آلاف مشجع جزائري. وكان منتخب الخضر قد تعادل في مباراة الجولة الأولى أمام أنغولا (1-1) فيما تفوق منتخب بوركينا فاسو في الجولة ذاتها على موريتانيا بهدف نظيف سُجل في الدقائق الأخيرة من عمر المواجهة.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P