رياضات أخرىمختلف الرياضات

تتويج الدراج نهاري أمين في وهران

توج الدراج نهاري أمين من فريق أمل المالح لعين تموشنت بلقب “تحدي رمضان الجهوي” للدراجات الذي اختتم سهرة يوم السبت بإجراء المرحلة الثالثة على مسلك مغلق بعين البيضاء (وهران). واحتل نهاري أمين، المركز الأول في الترتيب العام، بمجموع 35 نقطة متقدما على زميليه من نفس النادي، شراقي صالح الدين وكيوة شكيب ب25 نقطة لكل منهما. كما افتك سباق هذه المرحلة الثالثة والأخيرة التي جرت على مسافة 36 كلم نفس الدراج أمام كل من شراقي صالح الدين وصحراوي عبد النور من نفس الفريق. أما لقب فئة الأواسط، فقد عاد للدراج بختي رياض بمجموع 25 نقطة أمام كل من علاء الدين بن معشو وشعيب أيوب من نادي أمل المالح الذي هيمن على المنافسة.

وتمكن بختي رياض خلال هذه المرحلة الثالثة والأخيرة من فرض سيطرته على السباق واجتياز خط الوصول بالسرعة النهائية، متقدما على زميليه علاء الدين معشو ونهاري جواد. وشهدت هذه التظاهرة الرياضية، التي تحمل اسم بلعبيد محمد والمنظمة على مدار ثلاث مراحل من طرف الرابطة الولائية للدراجات الهوائية لوهران، مشاركة أزيد من 70 رياضيا من فئات مدرسة وبراعم وأصاغر وأواسط وأكابر من أربع رابطات ولائية من غرب الوطن.

وتميز سباق “تحدي رمضان” بمستوى فني مقبول، حسب الاختصاصين وبحضور جمهور غفير من محبي رياضة “الملكة الصغيرة”. وفي الختام تم توزيع الجوائز على الفائزين بحضور ممثلي مديرية الشباب والرياضية لوهران وأعضاء الرابطة الولائية ووجوه رياضية من غرب الوطن.

محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P