الرابطة الأولىالمحلي

أمل الأربعاء… 
الأمل يشرع في التحضيرات ويتطلع إلى رفع التحدي مع بوفنارة

كان من المقرر أن يشرع فريق أمل الأربعاء في جو التحضيرات صباح يوم أول أمس الأحد ليتأجل إلى غاية صباح أمس الاثنين في ملعب دار البيضاء بدلا من ملعب مفتاح محمد تحسبا للموسم الكروي الجديد .

بوفنارة اجتمع باللاعبين قبل الشروع في العمل

عقد المدرب عبد الحكيم بوفنارة قبل انطلاق الحصة التدريبية الأولى، اجتماعا مع اللاعبين تحضيرا للبرنامج التحضيري المسطر و الذي سوف تتدرب عليه تشكيلة الأمل مرتين، في حين لم يتطرق مدرب الأمل إلى نقاط أخرى ويكون قد أجل ذلك إلى موعد لاحق.

جل الجدد حضروا باستثناء بعض اللاعبين

حضر جل المستقدمين ما عدا بعض اللاعبين حسب بعض المصادر القريبة ،و سيضم تعداد الأمل في صفوفه في حال اكتمال التعاقد 28 لاعبا، ما يعني أن الطاقمين الإداري والفني للأمل مطالبان بتسريح ثلاثة لاعبين آخرين حتى يكون التعداد مشكلا من 25 لاعبا، مثلما تنص عليه القوانين المعمول بها، ومن المرتقب أن يتم الحسم في هذا الأمر قبل نهاية الأسبوع الجاري حسب ما بلغنا من مصادرنا الخاصة.

بوفنارة عبد الحكيم‪ :” نسعى إلى تكوين فريق قادر على قول كلمته”

أكد عبد الحكيم بوفنارة في سياق حديثه عن الأهداف المسطرة خلال الموسم الكروي الجديد ، أنه يسعى إلى تكوين فريق مستقبلي وتنافسي و قادر على قول كلمته مثلما اتفق عليه مع إدارة الفريق ، وأعرب المتحدث عن أمله في أن ينجح في مهمته حتى يكون في مستوى الثقة التي وضعتها في شخصه إدارة الأمل التي تسعى من جهتها كما قال إلى استمرار السياسة التي انتهجتها منذ الموسم الماضي بالاعتماد على اللاعبين الشبان ، مشيرا في نفس السياق إلى أنه متعوّد على العمل مع هذه الفئة.

“الاستقدامات جيدة ونملك تعدادا في المستوى”

رغم أن مدرب الأمل لم يشارك في عملية الانتدابات ، إلا أنه بدا راضيا بشأن الإستقدامات التي قامت بها إدارة الفريق، لأنه يعرف جل المستقدمين وهم لاعبين جيدين، وكان يتمنى العمل مع البعض منهم قبل التأكيد على أن الأمل يملك تعدادا في المستوى قادر على قول كلمته خلال هذا الموسم.

“سنحضّر في ملعب الدار البيضاء والتربص سيكون بعد أسبوعين من التحضيرات”

أكد المسؤول الأول على العارضة الفنية لأمل الأربعاء في سياق حديثه عن البرنامج التحضيري أن الفريق سيحضّر في ملعب الدار البيضاء بسبب الأشغال الجارية في ملعب الشهيد مخلوف ، على أن يدخل الفريق لإجراء تربص في هذا الإطار ، وأنه سيعمل جاهدا لتدارك التأخر الذي يشكو منه الفريق وضمان الجاهزية اللازمة تحسبا للمنافسة الرسمية التي ستنطلق بعد أقل من ستة أسابيع من الآن.

“نحتاج ستة لقاءات ودية”

وفي سياق ذي صلة بموضوع التحضيرات ، كشف المدرب أن الفريق يحتاج إلى ستة لقاءات على الأقل لأجل خلق الإنسجام بلاعبي الفريق ، وضبط أمور التشكيلة، و إجراء بعض اللقاءات الودية، لأن البطولة قريبة و كذا انطلاق الموسم الجديد.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P